الموضوع: ما نوعكـ؟؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-29-2011, 09:09 PM
الصورة الرمزية 123
123 123 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 7
تم شكره 21 مرة في 5 مشاركة

123 عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ما نوعكـ؟؟

  هههع انا مبسووط باحياتي واحب القتال اكثر من شي ثاني..


اي مخلووق يحب يتهاوش معي قعد اتضارب معه الاين امل هاذي


حياتي بسييطه لاتعقيد ولا حاجه والحمدالله
التوقيع :
رد مع اقتباس