الموضوع
:
ما نوعكـ؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-29-2011, 09:09 PM
123
عضو فعال
شكراً: 7
تم شكره 21 مرة في 5 مشاركة
رد: ما نوعكـ؟؟
هههع انا مبسووط باحياتي واحب القتال اكثر من شي ثاني..
اي مخلووق يحب يتهاوش معي قعد اتضارب معه الاين امل هاذي
حياتي بسييطه لاتعقيد ولا حاجه والحمدالله
التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d1/up13107778381.jpg[/IMG]
Tony Tony Chopper
123
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات 123