عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-28-2011, 05:42 PM
الصورة الرمزية sad heart
sad heart sad heart غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الانمي العام
 
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة

sad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: فـِنَ التحطيــِمـً ! ]

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzkart مشاهدة المشاركة

كلامك دايم سليم واسلوبك احلا في الإلقاء...

تقبلوا مروري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzkart مشاهدة المشاركة

ونسيت اقول شيء وتنسيقك للألوان مدهش وملفت لنظر<<<<احس اني من حكام المواهب العربيه
تسسلـِم أإخوؤي
مـِن ذوؤقك ,, ^^
ششكرآ على مروركَ
منوؤر بتوأإجـِدك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهم مشاهدة المشاركة

مشكورة اختي على هالذوق
العفـِ‘ـِوؤ
ذووؤقـِك ,, ^^
ششكرآ على المرور
منور أإخوؤي
رد مع اقتباس