الموضوع
:
اى شخصيه من شخصيات الانمى انت ......؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
04-27-2011, 12:09 AM
رقم المشاركة :
72
mad 4 ever
عضو متألق
الحالة
شكراً: 8
تم شكره 157 مرة في 63 مشاركة
رد: اى شخصيه من شخصيات الانمى انت ......؟؟؟؟؟؟
بناروتو كاكاشي يالبا قلبه وون بيس ماروكو وايس واكيد لوفي وبرضو عندك في ناروتو جيرايا
mad 4 ever
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات mad 4 ever