عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-22-2011, 11:23 PM
الصورة الرمزية لمسة شقاوة
لمسة شقاوة لمسة شقاوة غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 209
تم شكره 731 مرة في 361 مشاركة

لمسة شقاوة عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: فـِنَ التحطيــِمـً ! ]

 
هههههههههههه حلوة ليتنا ما جبناك
صراحة انا استخدم هالاسلوب بعض الاحيان بس اكون امزح
وكثييييير ناس حطموني ويقولون لي ما يليق لك الدلع والا كانك ولد >>> ابوك يالتحطيم
المهم
مشكورة عالموضوع روووعة
رد مع اقتباس