
04-15-2011, 04:34 PM
|
|
|
رد: تحدي قوي<< لو عديت المستوى الثالث نتف حواجبي هووع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوكي يوتشيها
إيش هذا !!!!!!!
تبين تسببي للأعضاء سكتة قلبية؟؟؟!!!!!!!
أنا عن نفسي الحين أرتجف...
على العموم شكرا جزيلا...
بس لا تعيديها مرة ثانية
|
هلابك اختي
لا والله بس لازم الاعضاء يسووا تمارين عضلييه للقلب
تسلمييلي ياقمر ع مرووورك
مدري والله ع حسب اعيدها او لا^^
|