عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-15-2011, 04:34 PM
الصورة الرمزية ღAţţǿღ
ღAţţǿღ ღAţţǿღ غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 437
تم شكره 175 مرة في 41 مشاركة

ღAţţǿღ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: تحدي قوي<< لو عديت المستوى الثالث نتف حواجبي هووع

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسوكي يوتشيها مشاهدة المشاركة

إيش هذا !!!!!!!
تبين تسببي للأعضاء سكتة قلبية؟؟؟!!!!!!!
أنا عن نفسي الحين أرتجف...
على العموم شكرا جزيلا...
بس لا تعيديها مرة ثانية
هلابك اختي
لا والله بس لازم الاعضاء يسووا تمارين عضلييه للقلب
تسلمييلي ياقمر ع مرووورك
مدري والله ع حسب اعيدها او لا^^
التوقيع :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ