عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-14-2011, 07:38 PM
الصورة الرمزية khaled022
khaled022 khaled022 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 151
تم شكره 595 مرة في 247 مشاركة

khaled022 عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: شو رأيك بتوقيع و الصورة الرمزية للعضو اللي قبلك؟

 

روووووووووووووعة
------------------------------------


التوقيع :

يافلسطين يا قدس يا غزة

إسـرائيل ظل الحكام العرب ******* إذا أزلنا الأصل زال الظل