عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-25-2011, 11:47 PM
هكروك ياقلبي هكروك ياقلبي غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 393
تم شكره 394 مرة في 110 مشاركة

هكروك ياقلبي عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: كل شي بعيوني ذابل مثل اوراق الخريف||

  تدري وش اللي ذبحني فيك واحياني [ ؟ ] ..
اني اموت بغيابك وارجع احيالك .!


وتدري وش اللي يحطم عرش سلطاأإني ..؟
اسلوبك ( العذب ) بين [ الجد وهبالك ] ~


ليه ياحلم < ياحبيــ ليهاا>

التوقيع :
رد مع اقتباس