الموضوع
:
كل شي بعيوني ذابل مثل اوراق الخريف||
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-25-2011, 11:47 PM
هكروك ياقلبي
مشرفة سابقة
شكراً: 393
تم شكره 394 مرة في 110 مشاركة
رد: كل شي بعيوني ذابل مثل اوراق الخريف||
تدري وش اللي ذبحني فيك واحياني
[
؟
] ..
اني اموت بغيابك وارجع احيالك .!
وتدري وش اللي يحطم عرش سلطاأإني ..؟
اسلوبك
(
العذب
)
بين
[
الجد وهبالك
] ~
ليه ياحلم < ياحبيــ ليهاا>
التوقيع :
هكروك ياقلبي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات هكروك ياقلبي