عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-24-2011, 09:36 AM
الصورة الرمزية e7sas '3ame'9
e7sas '3ame'9 e7sas '3ame'9 غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 153
تم شكره 112 مرة في 43 مشاركة

e7sas '3ame'9 عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: كل واحد يورينا مهارته برسام وانت تختار وش يرسم العضو الا بعدك

  رسمت سيكل بس لا تضحكون
لان خبرتي بالرسم باليد اما هنا من جنبها×_×
وبقوة بعد
بس رسمت عـ شان ايومي..^^


[IMG]https://www.**********/gmrup-live4/gmrup13009484231.png[/IMG]
اهمممم
اللي بعدي يرسم برجر دجاج
تشيكن برجر يعني..^^<<نذل×_×
رد مع اقتباس