
03-24-2011, 09:36 AM
|
|
|
رد: كل واحد يورينا مهارته برسام وانت تختار وش يرسم العضو الا بعدك
رسمت سيكل بس لا تضحكون
لان خبرتي بالرسم باليد اما هنا من جنبها×_×
وبقوة بعد
بس رسمت عـ شان ايومي..^^
[IMG]https://www.**********/gmrup-live4/gmrup13009484231.png[/IMG]
اهمممم
اللي بعدي يرسم برجر دجاج
تشيكن برجر يعني..^^<<نذل×_×
|