عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-22-2011, 08:46 PM
الصورة الرمزية sad heart
sad heart sad heart غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الانمي العام
 
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة

sad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: إهـِدَاء إلـِى أعضـِاء المنتـِدىً الغـِالي " مجهـِوديْ "

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A S U K E مشاهدة المشاركة

صراحعه إبداااااااااااااااااع ^^
مرررة روعة ^^
ومن قال انك ما تعرفين في التصميم ^^ ههه
مشكوووورة ^^ صراااحة غااااية في الروعة كلها ^^
تقبلي مروري ^^

مـِن ذوقــِك
لآنـِي مبتدئة
العفــِوؤ
ـأإنت الآروع
شكـِرآ على مرورك
منــِور
رد مع اقتباس