عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-22-2011, 06:47 PM
الصورة الرمزية Ayomy
Ayomy Ayomy غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة

Ayomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: .شيـتا تعـود من جديد ..؟؟!!

  اهلين من جديد مع اني ماأعرفكي بس جيت وإنتي موجودة .. >> ماتركتي يعني ..^-^
طيب حطيتي نسيت كلمة المرور عشان يرسلها لكي مونمس بالبريد ..^-^
وإذا ماجاتكـ الرسالة .. روحي وكلميه بالخاص ..^-^
التوقيع :


[cc=إهدآء سَآرو][/cc]
يسلمو خيو sarutobi sasuke وخيتو Sweet Girl على الإهدآءآت الجميلةة ..~
ســــبحآنــكـ اللـــــهم وبـــــحمدكـ ..~
رد مع اقتباس