عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-15-2011, 04:55 PM
الصورة الرمزية sad heart
sad heart sad heart غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الانمي العام
 
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة

sad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: تـِصـِآميَمـِي " يهمْــِنـَي رـآيكَـِمُ

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراني مشاهدة المشاركة

ما شاء الله
شي واحد بقوله لك (( الى الامام ))
رووووووووعه ما شاء الله
بصراحه انا ما اعرف اسوي زي كذا
مشكووووووووووره ويعطيك العافيه
تقبلي مروري.....
^^
شــِكرـأإ عـِلى رـأإيكَ
العـِفـِوؤ
الله يعَآـآفييَك
شكــِـِرـأإ عـِلى المــِرور
مـِنور أإخـوؤي
رد مع اقتباس