عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-11-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية sad heart
sad heart sad heart غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الانمي العام
 
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة

sad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: طِوآبـِع ً أنـِمـِي مِـنَ تصـِميِمي ]~

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ケラ مشاهدة المشاركة

ياااي مرره حلو خصوصا حقت كاكاشي ولبه قلبه يزنن

تقبلي مروري..^^

ـأإنتـِي الآحـِلى ـأإختـي ِ
شـكِرآ عـِلىً مروركْ ]
نــِـِورتــَِي
رد مع اقتباس