عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-10-2011, 03:53 PM
الصورة الرمزية ضوء الفجر
ضوء الفجر ضوء الفجر غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 2,077
تم شكره 426 مرة في 190 مشاركة

ضوء الفجر عضوية لديها صيت بسيطضوء الفجر عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: جيل فاااااااشل .. هل نحن كذلك .. !!!!

 
وعليكم لسلام ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل ...
اولا : اشكرك على الموضوع .. قمة في الروعة
ثانيا: بصراحة . رايي الشخصي
انا اؤيد ما يقوله الكبار
جيلنا جيل اتاكلية . ولا احد منا يستطيع تحمل المسؤلية
الا من رحم ربي
الا تلاحظون .


صح اننا تطورنا وصار عندنا تقنيات واجهزة .... بس صرنا جييل فاضي
ماهمنا الا اللعب و ...

لم نعد نفكر بالمستقبل وما الذي يجدر بنا فعله

الوقت والزمان بقي كما هو .. لكن نحن من تغيرنا
اصبح الكسل شعارنا .. لا نريد هذا .لا نريد ذاك لانفعل هذا
قلوب الناس ومشاعرهم تغيرت .. اللا مبالاة سادت المجتمع
قلما تجد اناسا واعيين لما يجري حولهم

لا اقصد السوء.. لكن وبإختصار
انا اؤيد ما يقوله الكبار حولنا

اشكرك مجددا على الموضوع المهم والقيم
التوقيع :
when we will sincere .. we can built any thing

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس