عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-25-2011, 02:32 AM
الصورة الرمزية DeMoIzeLle UtaU
DeMoIzeLle UtaU DeMoIzeLle UtaU غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 452
تم شكره 207 مرة في 74 مشاركة

DeMoIzeLle UtaU عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: كم تتوقع عمر الي بعدك؟؟

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة شقاوة مشاهدة المشاركة

صدق اجل بسوي لك عيد ميلاد >>> لاتكفين ×_×

1
6
انا اوكي انا يوم عيد ميلاد ثاني اذار اوكي وياك تخذليني راح اعزم بنات المدرسة كلهم انشاء الله يكون حلو مو هيك ماتخليني ضحكه
التوقيع :

مشكـوور ساروتوبي ..يارب لاتحرمنا من نعمـة آلصدآقهـ..
ربي لآ تأخذني من هذهـ الدنيآ حتى ترضى عني