الموضوع: بعارين كاكاشي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-18-2011, 11:56 PM
الصورة الرمزية أميرة الماس
أميرة الماس أميرة الماس غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة

أميرة الماس عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: بعارين كاكاشي

  هههااااييييي وش قصتكم بالبقرة والغنمة هههه حلوة هذه

يعطيكي العافية وتقبلي مروري اهم شئ ما تحرمونا من قصتكم ...

رد مع اقتباس