الموضوع
:
رَأإآيـ[ــــكـ ـمـ فـ]ـيه {{ التّوْقـــعْ }} ,,
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-17-2011, 12:18 AM
Ayomy
عضو سوبر
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة
رد: رَأإآيـ[ــــكـ ـمـ فـ]ـيه {{ التّوْقـــعْ }} ,,
لا أعرف أجل كيف كتبته
,,
والمعنى "
أنا أحب كل شخص حاول قرآءة ماكتبته هنا على الصورة
" ,,
بس
منووووووووووووووور
من جديد ,,
وتسلملي
على رأيكـ ,,
التوقيع :
[cc=إهدآء سَآرو]
[/cc]
يسلمو خيو
sarutobi sasuke
وخيتو
Sweet Girl
على الإهدآءآت الجميلةة ..~
ســـ
ـ
ب
ح
آ
نــ
كـ
ا
ل
لــــ
ـه
م
و
بــــ
ـ
ح
م
د
كـ
.
.
~
www.htoof.com/2mintes.html
Ayomy
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Ayomy