السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
صباحكمـ\ـمسآئكمـ ,,
أإآنــآآ ,, لعبت عـ صورة في برنامج الْرَسَامـْ ,,
ووديـ رأإآيــ[ـكـــ ـمـ فـ]ـيهآآ ,,
ممكـــــنـ ؟؟ ,,
أإآرجـو أن تنآآل إعجابكمــ ,,
هذا قبل ,,
!
!
!
وهذا بعد ,,
!
!
!
التعديل الأخير تم بواسطة هٍقٌآآآوٍيَ ; 12-24-2011 الساعة 12:33 AM
سبب آخر: الصووره الاولى مخاااالفه