عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-14-2011, 01:11 PM
الصورة الرمزية Ayomy
Ayomy Ayomy غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة

Ayomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد

  أهلين توم كروز أخيرا جيتي ,, أنا من الساعة 12 إلا هه شويا ,, وأنا موجودة بس جلست في قيمزر ,, لأنكم موب موجودين ,,
التوقيع :


[cc=إهدآء سَآرو][/cc]
يسلمو خيو sarutobi sasuke وخيتو Sweet Girl على الإهدآءآت الجميلةة ..~
ســــبحآنــكـ اللـــــهم وبـــــحمدكـ ..~