عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-14-2011, 12:52 PM
الصورة الرمزية لمسة شقاوة
لمسة شقاوة لمسة شقاوة غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 209
تم شكره 731 مرة في 361 مشاركة

لمسة شقاوة عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد

  هههههههههههههههه خلاص رحت والحين رجعت ليش ما في احد ياربي وش ذا الطفش

اليوم حتى بالمدرسة طفش امس كان ونااسة كان طق ورقص وانا الطقاقة طبعا والمطربة