عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-13-2011, 03:31 PM
الصورة الرمزية Ayomy
Ayomy Ayomy غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة

Ayomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيطAyomy عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد

  انا في جدة غير ,, قت ,,
جالسة أكمل إختبارات نهائية حقت الترم الأول ,,
واليوم كان عليا إختبار إنجليزي ,, وأبدعت فيه وجيت ,,
التوقيع :


[cc=إهدآء سَآرو][/cc]
يسلمو خيو sarutobi sasuke وخيتو Sweet Girl على الإهدآءآت الجميلةة ..~
ســــبحآنــكـ اللـــــهم وبـــــحمدكـ ..~