الموضوع
:
تخيلو لو كلنا فى بيت واحد
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-13-2011, 03:31 PM
Ayomy
عضو سوبر
شكراً: 1,777
تم شكره 338 مرة في 155 مشاركة
رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد
انا في
جدة
غير ,, قت ,,
جالسة
أكمل
إختبارات نهائية حقت الترم الأول ,,
واليوم كان عليا إختبار
إنجليزي
,, وأبدعت فيه وجيت ,,
التوقيع :
[cc=إهدآء سَآرو]
[/cc]
يسلمو خيو
sarutobi sasuke
وخيتو
Sweet Girl
على الإهدآءآت الجميلةة ..~
ســـ
ـ
ب
ح
آ
نــ
كـ
ا
ل
لــــ
ـه
م
و
بــــ
ـ
ح
م
د
كـ
.
.
~
www.htoof.com/2mintes.html
Ayomy
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Ayomy