عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-11-2011, 02:53 AM
الصورة الرمزية S A S U K E
S A S U K E S A S U K E غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 0
تم شكره 28 مرة في 7 مشاركة

S A S U K E عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد

  ما فيييه نوووم
المفرووض يسمونك مستر نووووم
يا ابو النووووم <<< خلاص عاد تراك مصختها خخخ ^^

إعلان هاااام !!!
اليوووم فيييه ( سهرة جماعية )
و ( جميع المأكولات و المشروبات على حسابي ^^ )
وش تبون أحسن من كذا ^^<<< مسوي بطران خخخخ ^^
لا أنا مصر كلها على حسابي ^^ !!!
التوقيع :