عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-11-2011, 02:52 AM
الصورة الرمزية لمسة شقاوة
لمسة شقاوة لمسة شقاوة غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 209
تم شكره 731 مرة في 361 مشاركة

لمسة شقاوة عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~KERA~ مشاهدة المشاركة

يمه انتي تخوفيين قفلت الباب والفلاش ضاع هيهي لا تزعلين <<يا ويلي بنقتل الحين
جاك الموت يا تارك الصلاة ><
مالت عليك وشلون ضيعتيه وانا محملة فيه فلم كوري
وكراتين ياباني
انا اوريك جيتك