
02-11-2011, 02:52 AM
|
|
|
رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~KERA~
يمه انتي تخوفيين قفلت الباب والفلاش ضاع هيهي لا تزعلين <<يا ويلي بنقتل الحين
|
جاك الموت يا تارك الصلاة ><
مالت عليك وشلون ضيعتيه وانا محملة فيه فلم كوري
وكراتين ياباني
انا اوريك جيتك
|