الموضوع
:
تخيلو لو كلنا فى بيت واحد
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-11-2011, 01:12 AM
~Araki~
عضوية ذهبية
شكراً: 64
تم شكره 338 مرة في 152 مشاركة
رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد
لا ما ابي من احد شي واليوم نزلت حلقتين من ناروتو بروح أشوفها لأن دانزو الحيواان بيسير الهوكاجي يلا يا ويل الي يزعجني ولا ترا أوريه الويل << متأثرة بناروتو المسكينة
التوقيع :
~Araki~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ~Araki~