عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-11-2011, 01:12 AM
الصورة الرمزية ~Araki~
~Araki~ ~Araki~ غير متواجد حالياً
عضوية ذهبية
 
شكراً: 64
تم شكره 338 مرة في 152 مشاركة

~Araki~ عضوية ستكون لها صيت عما قريب~Araki~ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد

  لا ما ابي من احد شي واليوم نزلت حلقتين من ناروتو بروح أشوفها لأن دانزو الحيواان بيسير الهوكاجي يلا يا ويل الي يزعجني ولا ترا أوريه الويل << متأثرة بناروتو المسكينة
التوقيع :