الموضوع
:
.&. اعتراااافااااات .&.
عرض مشاركة واحدة
07-16-2010, 12:46 AM
رقم المشاركة :
133
قاسم حاسر
عضو مبتدئ
الحالة
شكراً: 0
تم شكره 13 مرة في 8 مشاركة
رد: .&. اعتراااافااااات .&.
اعترف اني ابغى اونس روكيا بس امهليني 10دقايق بس ايتاشي لا يعد حتى العشره
قاسم حاسر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قاسم حاسر