الموضوع
:
اى شخصيه من شخصيات الانمى انت ......؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-02-2011, 01:52 AM
جريح
عضو نشيط
شكراً: 1
تم شكره 29 مرة في 12 مشاركة
رد: اى شخصيه من شخصيات الانمى انت ......؟؟؟؟؟؟
اكيد ناروتو وساسكي الافضل
جريح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جريح