
01-31-2011, 07:44 PM
|
|
|
رد: ..{.. گـلنـآ عِ ـشـآق .. ﯜگـلْ ﯜآحـد لــہ حـگآيــہ ..!
*
*
*

\
/
\
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تكون في أبعد نقطة في الكّون .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أنتظرك ,على ذلكَ الرصيف .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أرى الشوق في عينيك .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تدُير لي ظهرك , مهاَجر .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماً أرى التع ـب ظآهر على مُحياك .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أكتب أسمك بحروف من قلّب .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أرى تِلك الغيرة " المبطنة " .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ يتحدث قلبي أليك .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تخرج أحاسيسي , لأجلك فقط .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ يبتسم قلبي , في حظورك .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أرى دموع الشوق في لقياك ..!
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ , تترك كل من هوَ حولك |.. وتنتظر لأجلي .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تريد السعادة بكل معانيها العميقة ,تكون من نصيبي .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تكرهني , من أجُل غيرة العآشق .. !
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تنتصر جيوش الشوق , وتقول بأعلى صوتهآ ؛ أشتقتُ أليك ..!
أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أجد في قلبك  .. " موطني " ..!
.
.
|