عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-31-2011, 07:44 PM
الصورة الرمزية مملوحة الوصايف
مملوحة الوصايف مملوحة الوصايف غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 3 مشاركة

مملوحة الوصايف عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ..{.. گـلنـآ عِ ـشـآق .. ﯜگـلْ ﯜآحـد لــہ حـگآيــہ ..!

 
*
*
*



\

/

\


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تكون في أبعد نقطة في الكّون .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أنتظرك ,على ذلكَ الرصيف .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أرى الشوق في عينيك .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تدُير لي ظهرك , مهاَجر .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماً أرى التع ـب ظآهر على مُحياك .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أكتب أسمك بحروف من قلّب .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أرى تِلك الغيرة " المبطنة " .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ يتحدث قلبي أليك .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تخرج أحاسيسي , لأجلك فقط .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ يبتسم قلبي , في حظورك .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أرى دموع الشوق في لقياك ..!


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ , تترك كل من هوَ حولك |.. وتنتظر لأجلي .. !




أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تريد السعادة بكل معانيها العميقة ,تكون من نصيبي .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تكرهني , من أجُل غيرة العآشق .. !


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ تنتصر جيوش الشوق , وتقول بأعلى صوتهآ ؛ أشتقتُ أليك ..!


أحـبّـك جـداً ..
عندماَ أجد في قلبك .. " موطني " ..!


.

.