الموضوع
:
>ناروتو< في عالم التكنولوجيا..!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-22-2011, 01:27 AM
شبح ناروتو
عضو فعال
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
رد: >ناروتو< في عالم التكنولوجيا..!!
هههههههههههههه حلوة جدا خصوصا تسونادى و كاكاشي يضحكون حيل
تسلمي يا قلبي
التوقيع :
شبح ناروتو
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شبح ناروتو