عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-08-2011, 11:05 PM
الصورة الرمزية e7sas '3ame'9
e7sas '3ame'9 e7sas '3ame'9 غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 153
تم شكره 112 مرة في 43 مشاركة

e7sas '3ame'9 عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: اى شخصيه من شخصيات الانمى انت ......؟؟؟؟؟؟

 
ناروتو افضل شخصية انمي..^^
مو بس في مسلسله..^^
وصورته موجودة لبى قلبه..^^