![]() |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
لو هي علي الجهاز ارفع الصورة علي الموقع دة https://www.0zz0.com/index.php :2f87d42f252880131a2 بعد الرفع هتلاقي مربعين كدة انسخ المربع الثاني :clap: |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
نفس الطريقة برضو :clap::clap::clap::clap: |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
شكراً شكراً شكراً شكراً https://www7.0zz0.com/2011/08/17/03/229943327.jpg
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
الفدرالي هو روك لي أكيد يريد قتل ناروتو |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يرجى الدخول لمحبي ناروتووووووو
https://www.monms.com/vb/t19550.html |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
سلمت اناملك ع الطرح الرائع
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
روعه
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
روعة waiting more
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
1_ ساكورا
2_ بيقول شيء مهمه لناروتو |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
ياشباااب لكل متابعين قصتي تكفوووون اقرو البارت الجديد ولحد يطلع بدون مايرررد
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
يلا ناروتو كمل:clap::b6c408e3fab0595d87e
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
انا كل شوي اعيد قرائه القصه رومانسيه يا عيني:wub:
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
هو مفيش غير روك لي الي بيرد
يلا حط القصة ياناروتو |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اهيييييييييئ:5b29cc88579aba96baf
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اسف شباب انا من التعب نمت من اخر جزئ اضفته و ما استيقضت الا قبل ربع ساعة
اسف |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
مش مهم يابرنس نام براحتك :0005:
بس الجزء نزله قبل ما تنام ياض :showoff: |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
والله روعه تسلم ايدك :0069:
تكفا ضف الجزء بسرعه :0005::embarassed::shiny01: شكرا |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
التكملة: اللورد: اين اوزوماكي ناروتو؟ ناروتو: ا....انا هنا اللورد: تعالى بسرعة ناروتو: حسنا.... ينتقل ناروتو الى مكان اللورد الفدرالي اللورد: ماذا؟ بهذه السرعة؟ ناروتو: الم تقل تعالى بسرعة؟ كل اهل القرية يكتمون ضحكاتهم اللورد: لقد تم تعيينك الهوكاجي السادس ناروتو: الهوكاجي....السادس...ماذا تقصد؟ الجدة تسونادي لاتزال هناك اللورد: حسنا هذا بناء على طلبها ناروتو: ايتها الجدة...؟ تسونادي: هذا لكي لا تغتر بقوتك و تخون كونوها ناروتو:هذا مستحيل لن افعل شئ كهذا حتى لو طردتموني من القرية تسونادي: حلمك ان تصبح الهوكاجي....الا تريده؟ ناروتو: اريد ان اكون هوكاجي لكن ماذا عنكي؟ تسونادي:اه؟ لا تهتم انا مجرد عجوز ياماتو: مبارك عليك ناروتو لم يجبه ناروتو لانه مذهول فنظر اليه ياماتو بتلك النظرات المخيفة ياماتو: لقد قلت مبارك عليك ناروتو نظر اليه ناروتو بنفس النظرات ناروتو: لا تريني هذه النظرات ثانية كاكاشي: يبدو انه تفوق عليك ايضا بالنظرات المخيفة....تينزو ياماتو: ناديني ياماتو من فضلك كاكاشي سنباي كاكاشي: حسنا .... حسنا اللورد: الان ستبدأ مراسم تعيين الهوكاجي ناروتو: انتظر لحظة قبل هذا اللولد: ماذا؟؟ ناروتو: هناك شخص اريد ان اكلمه... اللورد: من؟ ناروتو: و ان ياتي و يبقى بجانبي... انتقل ناروتو الى ساكورا ناروتو: اتسمحين...ساكورا تشان؟ ساكورا: اجل... ثم ينتقل ناروتو و معه ساكورا الى مكان اللورد ناروتو: ساكورا تشان ... اتذكرين لما قلت لكي انه هناك ثلاثة اشياء يجب ان افعلها في يوم واحد؟ ساكورا: نعم .. ناروتو: الهوكاجي هو اول شئ ساكورا: حسنا .... ما التالي؟ ناروتو ينفذ الاختام ناروتو:ايدو تينسي (مش حاترجمها لان ترجمتها محرمة في ديننا) ثم تظهر اربعة تاوابيت من الارض يتبع .... ... |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
الاسئلة: 1-لماذا تسونادي تنازلت عن منصبها لناروتو؟ 2-من هم الذين في التوابيت الابعة؟ |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ياتري ماذا يوجد في التابوت الخامس ههههههههههههههههههههههههههههههههه بارت روعة روووووووووووووووووووووعة كنت تضيف يتجوز ساكرا كمان هههههههههههههههه |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
1. لأنها عجوز ولم تعد مؤهلة لمنصب الهوكاجي 2. جيرايا - مش عارف - مش عارف - مش عارف 3. ان يتزوج ساكرا :wub: |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
شكرا على الاجوبة
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
1-عشان مايغتر بقوته زي ماقلت 2-جيرايا-ايتاشي-الهوكاجي الثاني-ميناتو[الهوكاجي الرابع] 3-يتزوج ســـــــــــاكــــــــورا:009: |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
2_ جيرايا_ابوه_و الهوكاجي الثالث_ امه يمكن يبي يعلمهم و هم ميتين انه قدر يسوي حلمه 3_ الزواج طبعا |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
انت تقريبا اجوبتك صح و الله كانك قريت افكاري
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
شباب ما قدرتم تدمجوهم
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
خخخخخخخخخخخخخخخ طب وانا
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
انت عندك واحد صح
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
مش الاخير عشان هو واضح
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
ولا واحد عرف الاجابات؟
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
او علشان يحقق حلمه لما كان صغير 2- روك لي ، نيجي ،تن تن ، مايتو جاي 3- انه يتزوج ساكورا الغبية |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
all hokage revive?
|
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
اقتباس:
3-ساكو مش ساكورا الغبية :icon28: هههههههههههههه شكرا:shiny01: |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
متى بينزل الجزء الجديد
وشكرا |
رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص
هععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععععععععععععععععععععع
I HATE NARUHINA |
الساعة الآن 03:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه