المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوفون يشعر بخيبة أمل لاستبعاد بالوتيلي ودي روسي من تشكيلة ايطاليا


wx
03-21-2011, 10:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله

تفضلوا الخبر

اعرب جيانلويجي بوفون قائد منتخب ايطاليا لكرة القدم عن خيبة أمله من قرار المدرب شيزاري برانديلي باستبعاد ماريو بالوتيلي ودانييلي دي روسي من تشكيلة الفريق بسبب ايقافهما في الناديين اللذين يلعبان لهما.

ولم يوجه برانديلي الدعوة لبالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي للانضمام لمنتخب ايطاليا لخوض مباراة أمام سلوفينيا يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الاوروبية 2012 ومباراة ودية أمام اوكرانيا بعد طرده بسبب التحام عنيف في مباراة بكأس الاندية الاوروبية أمام دينامو كييف الاوكراني الاسبوع الماضي.

وغاب دي روسي لاعب روما عن التشكيلة الايطالية أيضا بعد ايقافه في ثلاث مباريات بدوري ابطال اوروبا بسبب اعتدائه على داريو سرنا لاعب شاختار دونيتسك في مباراة الاياب بدور الستة عشر للبطولة الاوروبية.

وقال حارس المرمى بوفون - الذي غاب عن النصف الأول من الموسم بسبب اصابة - للصحفيين في قاعدة المنتخب الايطالي التدريبية اليوم الاثنين "لم أكن هنا عندما تحدثوا عن القواعد الاخلاقية للمنتخب الوطني."

واضاف "اشعر بالاسف لعدم انضمام اثنين من اللاعبين المهمين للفريق مثل دانييلي وماريو خاصة دانييلي دي روسي الذي يعد لاعبا اساسيا في المباريات الدولية."

وانضم ماركو بارولو لاعب وسط تشيزينا الذي لم يلعب على المستوى الدولي الى تشكيلة المنتخب الايطالي الذي يتصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الاوروبية.

ورفض بوفون أيضا التأكيد بانه سيستمر في المستقبل مع ناديه يوفنتوس.

وقال "لا فائدة من الحديث الان عن سوق الانتقالات ورغبتي في البقاء. هناك أشياء أكثر اهمية. يجب أن نركز على الدوري."

في امان الله

3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч
03-21-2011, 11:06 PM
مشكووور أخوي على الخبر
وننتظر جديدك

هٍقٌآآآوٍيَ
03-23-2011, 11:38 AM
مشكووور اخي
وقرار المدرب سلييييييييييم
بوفون خلاص راح زمااانه

ηξם ηλζ
03-23-2011, 02:04 PM
يسلموو ع الخبر وننتظر الجديد

الزهراني
03-23-2011, 05:19 PM
مشكووووووووووور ويعطيك العافيه
تقبل مروري.....