المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة " هزتنى " للمنشد إدريس ابكر


نادر فرحات
02-05-2012, 12:39 PM
http://www.adcarab.com/uploaded/21906_1248661504.jpg (http://www.monms.com/vb)

أخوانى الأعزاء
" إدارى _ مراقبى _ مشرفى _ أعضاء "

منتدى مونمس

أتيت لكم بقصيدة جميلة جدا
أرجوا سماعها

وهى بعنوان
" هزتنى "

للمنشد والقارئ : إدريس ابكر
الرابط


http://www.gulfup.com/X15qjljsurnb

فى أمان الله

㊣ ฤŁ ĵăறįŁą
02-05-2012, 12:48 PM
سسلمت يمينك لجلبك الرآئــع
لك دعوآإتي
,،*

نادر فرحات
02-05-2012, 03:55 PM
شكرا على مرورك العطر

ѕαωαкσ•✿
02-05-2012, 03:59 PM
مشكور على طرحك الرائع
انشودة مرة جميلةمواضيعك كلها مليحة لا تبخل بجديدك و منتاطرينو
تحياتي

البطل الصامت
02-05-2012, 06:37 PM
أنشوده رررائع وجميل
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـ بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنه عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر

نادر فرحات
02-06-2012, 12:30 AM
شكرا لمروركم العطر

أرجوا أن تستمتعوا بها

بالتوفيق

اللؤلؤة الوردية
02-08-2012, 05:56 AM
مشكور اخي على الأنشودة الرائعة
جزاك الله خير وأثابك الجنة

نادر فرحات
02-10-2012, 12:40 AM
مشكورة اختى على مرورك العطر

واثابك الله الجنة

شعاع القمر
02-18-2012, 02:29 AM
أنشودة رآآئــــــــــــــــعه جداااااااااا

جزآآك الله ألــف خير أخي
وبــــآآرك الله فيـــــــــــك

ووودي ^^

BLOOD
02-18-2012, 03:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لم يمر يوم دون ان اسمعها

انها انشوده رائعه

جزيت خيرا

نادر فرحات
02-18-2012, 05:17 PM
شكرا اخى على مرورك العطر

بس انا برده سبب سماعها لأنى انا الذى اعطيتها لك

هههههههههههه

بالتوفيق

نومـا
02-18-2012, 06:20 PM
طرح جميل
والأنشودة أجمل
لا تحرمنا من جديدك
تقبل مروري البسيط

نادر فرحات
02-19-2012, 02:00 PM
شكرا على مرورك العطر