المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحدة شافها أخوها وهي تفطر في رمضان شوفو وش سوت!!!


"{RENO}"
11-11-2011, 04:22 AM
وحده شافها اخوها تفطر برمضان شوفوا وش سوت ؟؟؟

قصه وحده شوفوفوها وش سوت ؟



في يوم من ايام رمضان المبارك كنت ماخذة اجازة من الصيام,
و خلصت صلاة الفجر ..وذهبوا افراد العائلة كلٌإ إلى مرقده كما أعتقدت
هم راحوا لغرفهم من هينا ..وانا انطلقت للمطبخ من هيناك
أخذت لي فيمتو و شبس و طلعت لغرفة التلفزيون مبتهجة

وبينما أنا في خضم البلع والقحن والكركرة على مسلسل كوميدي كنت اتابعه وداخلة جو
الا وينفتح الباب واشوف وجه كذا >>>>>>>>>>>

ويطلع أخوي " يونس " -طالب في المرحلة المتوسطة يميل الى الامتلاء يملك عيون عسلية وحواجب كحلية - كان يونس في أشد الدهشة والانبهار والتعجب حتى ظنت انه قد يموت بسكتن قلبية

يونس : ماصمتي !!!!!!!

أنا وفي يدي كأس مليء بالثلج وكيس شبس كبر وجه أخوي يونس : ليه أنت صايم ؟؟

يونس : وجع ..من جدك تسألين هالسؤال ؟

أنا بكل ثقة وبجاحة: والله انت بعد سألني نفس السؤال

يونس: والله انتي اللي جالسة تبلعين وتشربين موب انا

مم شفت الولد ماعنده نية يفهم ,استوعبت انه يا اما انه كان غايب في درس الفقه منهج سادس ابتدائي ..يا اما ان مدرسهم طمر الدرس , ولا وش ذا الدلاخة

ومافيه مجال أصير ناسيه وأنا مجهزة العدة,كاس ثلج وسترو ومنقيه الشبس اللي أبيه

المهم قلت في نفسي والله لو يموت ماعلمه انا عن ذا العلوم..مو لهالدرجة انا وسيعة صدر
فما كان مني الا اني فجأة قلت له

: اسمع بقولك سر بس بذمتك لايدرون امي وابوي ولا احد ,أوعدني ماتعلم احد وانك تحفظ سري هذا لين أموت.. ان مت علم اهلي ,عاد خلاص مايقدرون يسون لي شي


والل ه لل ماأقول لأحد ..اقسم بايات الله وبالقران والكعبة وجعلي اموت اني ماقول لاحد اذا علمتيني< خرجت هذه الكلمات من أخي يونس بحماس مشبع بالسعابيل المتناثرة التي لامست وجهي


:أجل شف بصراحة أنامسيحية

:لا والله !! قولي قسم بالله


:انا مسيحية ولا أقدر أحلف لانديني غيركم< عشت الدور علىطول
بس بقولك القصة يمكن تخف روعتك شوي
وتقدرتفهمني و تحتويني وتحتضني


القصة ومافيها .. أني انا يوم كنت صغيرة ,ترى أهلي ماكانوا مهتمين فيني زيك, كانوا بس يخلوني
عند التلفزيون ويروحون يتمشون..تعرف انا اول طفل لهم وامي وابوي كانوا توهم صغار وطايشين
وطفرانين بعض وانا حسوني دخيلة بينهم
مادري ليه جابوني بسرعة اذا هم مايبغوني
فجأة شفت عبرة خنقت يونس ذو القلب الكبير وهو يتابع بصمت وفضول وغباء

طيب ليش أجل تلبسين عباية !! وانتي منتيب زينا < قاطعني أخي يونس بكل دلاخة

رديت بنفس النبرة الكسيرة :حتى الفلبينيات يلبسون عباية..اناكنت البسها زيهم احسبها يونيفورم لسعوديات

ورجع منجديد بسؤال أذكى قليلا من السابق : طيب ماعلموك المدرسة الاسلام ؟!!!

:لا كنت أنام في الحص وفي الاختبارات أغش

واستطرد في القصة..فلما كبرت وجيت أنت ..حبوك أمي وابوي من كل قلبهم وخافوا من أنيانتبه لهالحب أو احسدك عليه فقام أبوي يبي يلهيني بشكل أكبر ..حط لي نت وقال لي هذا لك
اما هذا لنا "مشيرا بأصبعه المشعر إليك " وخذوك معاهم ورحتوا تتمشون


يونس>


المهم صرت أحس فيه سر لازم أعرفه وصرت أدور في هالنت و انتشر هنا وهناك واتبعثر واتبخر واتكور الى ان أخذتني رياح الأقدار الى امراءة تدعى الأم تيريزا

وقلت لها قصتي واحتوتني واعطتني الحنان اللي حرموني منه اهلي اللي يكرهوني ويحبونك انت

بعدها صرت أحبها واسميها ماما ..ومع الوقت علمتني المسيحية وقالت اعتنقيها يابنتي
واعتنقتها وأهلي مايدرونو للحين مايدرون


يونس بلم وهو في حيرة وده يرد ولاهوب عارف خاصة انه حس نفسه السبب وتعاطف معاي
صمت لبرهة وبرهات وفجأة قال
: طيب ماتفكرين تسلمين ؟


لا أخفيكم سرا ..جتني ضحكة كبيرة الا أني بلعتها لدرجه صبت دموعي وسويت نفسي أبكي, قلت له بصوت مخنوق : بس ماأعرفه ..أنا ماأعرف في هالحياة الا أمي تيريزا

داخ راسي من كثر الخرط عليه وجاني النوم ..قمت وعطيته كاسي بعدما شربته كله وقلت خذ رجعه للمطبخ أنا تعبت من الصياح بروح أنام




جاء يوم غد ..وفجأة أسمع شي يخربش تحت باب غرفتي ..حامت كبدي حسبته صارور ..قمت ابشوف مادريت الا كتيب ديني يندعس تحت الباب

واشوف ..الاعنوانه Islam ???!!



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يانا ضحكت ضحكة بغت تنكسر شبابيك غرفتي
خلاص معد استحمل ,هالولد تحفة لازم تنحط في متحف اللوفر ,لعنبوابليسه وش ذا المخ

طيب يوم انك بتدعوني ليه جايب لي كتاب دعوة بالانجليزي ,
شايفني شغالة ,على باله يوم صرت مسيحية معد افهم عربي ,مادري ذا الولد مخه وين


المهم انا عقب هالضحكة نسيت الكذبة ,ولهيت بمشاغل الحياة< مشكلة البزي ومن

ومر كم يوم , وصدفت ان يونس مر جنب غرفتي وانا لابسة جلالي وأصلي,وأنا أسجد
مادريت الا بصوت رجول تراكض متجه نحوي ,واجلس من السجود الا ويونس يصيح ويحب راسي

أنا خلاص بفطس من الضحك ,يالله كملت التشهد وسلمت ,الا وياخذني بالاحضان يونس صاحب القلب الكبير

وافتح الباب بسرعة بشوف من اللي حاطه , الا واسمع صوت باب غرفة يونس يتسكر بقوة الحمدالله أسلمتي ,الحمدالله أسلمتي

ودموعه تتقاطر على كتفي ( ياكثر مايوصخني ذا الولد يابتفال يابدموع ..الله يصبرني )
بسوالله رحمته جاني الصياح صدق ,ماأدري هو أن عشت الدور ولا صياحه صيحني

ويمر أبوي قدام هالمشهد التراجيدي وينهبل
وجع خير انهبلتوا ..وش صاير

ويونس من هول سعادته كب العفش والعشا والقش كله


بنتك أسلمت أسلمت


طبعا ابوي مات من الضحك ونادا امي وقالها السالفه
ومات من الضحك واخر شي انجلدت <== (مالهم خاتمه ابهات و امهات اخر زمن ما يكفي إني ضحكتهم و وسعتصدورهم ؟؟؟ وبعدين مو ذنبي ان ولدهم دلخ )
بس عادي التعب عادي مايجي شي عند هالخرطة اللي كبر حمار ومشت على يونس الفتى صاحب القلب الكبير هو وكتيبه الدعوي بروزه عندي و اهدده فيه اذا استبثر علي في المستقبل


منقووول

hawary
11-11-2011, 07:02 AM
قصه رائعه جدا جدا جدا *واضحكتني كثيرا جدا *علي هذا المخ *سلمت يداكي علي القصه الرائعه *ومن الافضل ان تزيلي كلمه منقول *ملهاش فايده

بيانكي
11-11-2011, 09:12 AM
ههههههههههه

يعطيك العافية على الطرح والله ضحكت من كل قلبي

إنتظر جديدك في أمان الله

alwrda
11-11-2011, 10:49 AM
هههههههههههه


يسلمووو على قصة رااائعة

rnoody
11-11-2011, 11:26 AM
ههههههههههههه قصة تجنن يونس ابو القلب الكبييير ابو الذكااء الخاارق ماشاء الله <<< الي يشووفك يحسبك ذكيية ههههههه

ђặмąđ
11-11-2011, 12:38 PM
هههههههههههههه
ايه خله ينتبه في الدروس المرة الجااية هه
يا هو دلخ هع

reen
11-11-2011, 11:27 PM
هههههههههههههه

مسكين مصدق خخخخ

=))

"{RENO}"
11-12-2011, 09:28 PM
تسلمو على الردود الحلوة

ليه يا حلم
11-12-2011, 11:50 PM
ههههههههههههههههههههههه
وربي مت ضحك
يحليله وربي مسكين
خخخخخخخخخخخخخـ
يسلمو ع الطرح المضحك
ننتظر جديدك
دمتي بخير’’’

كيكيو
11-13-2011, 09:45 PM
ههههههههههههههههه
وربي مت ضحك
يحليله وربي مسكين
خخخخخخخخخخخخخـ

تسلمي عالطرح الحلو
دمتي بخير

بتولة
11-16-2011, 06:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
القصه مرة حلوة
خخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوة ماودك تسلمين
مشكورة على القصه الحلوة

"{RENO}"
11-28-2011, 04:19 PM
مشكوووورة أختي
تسلمي

زهره العذاب
11-28-2011, 04:56 PM
هههههههههههه

بس دلخاته هذي ماشفت مثلها

احس انه يستهبل

بس يسلمو على القصه الرائعه

الله يعطيك العافيه

ساكورا عربي
11-29-2011, 10:58 PM
لا إله إلا الله

موضوع رائع شكرا أختي

بريق الحلم
12-04-2011, 09:12 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي فتصت ضحك ..
وش هالدلاخه اللي في الولد ..
بعدين هم ياخدو الدرس بأول متوسط يعني المفروض يكون أخذه ..
وش هالتحشيش اللي فيه ..
هههههههههه
ولا هي أمن كذبتها بجد كبيرة ..
وربي ولا ممكن تخطر على بال أي أحد
ههههههههههه
تسلمي عالمزوع الجميل

kyude
12-07-2011, 02:53 PM
هههههههههههههههههه روعة وربي يخليه لكم

نبراس..
12-07-2011, 03:20 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قصة مضحكة جدا شكرا

محبة كاكاشي
12-07-2011, 04:09 PM
هههههههه حــرآآآم صدق

الله يعطيك العافيه ... وبارك الله فيك
يسلمووو خيتووو ع القصة

"{RENO}"
12-07-2011, 04:38 PM
http://www.alfrasha.com/up/7042361712125347820.gif

شذى الحور
12-25-2011, 07:44 AM
ههههههههههههههههااااااهههههااهههه

تسلمي اختي ع هالقصة الابداااااااااع
قتلتيني من الضحك لمن قلتي انه دخل لك كتاب دعوي من تحت الباب..شو يحسبني مسيحيه ما افهم عربي هههه

تسلم اناملك المبدعه تقبلي مروري..

ﺻـﻣــ̝̚ۆۆـﮃ
12-27-2011, 08:22 PM
من جـد شي مححححححرج ولما تنكشفي ماااااااااتعرفي كيييييييف تتصرفي


هههههههههههههه

روووووووووووعه يعطييييييك الف عافيه على الموووضوع المحرج

جنان الرحمن
01-04-2012, 07:43 PM
هههههههههه
قصة حلوة
مسكين الولد ما فاهم شي
مشكورة

jijee
01-04-2012, 09:31 PM
هههههههههههههه
لا عنجد مو طبيعي بعض الاحيان الغباء بكون لحد الجنون :evil_lol:
هههههههههههههههههههه
شو هاد شفت ناس بايعين عقلاتهم بس متل يونس ما شفت ^ــــ^:blushing:
...................
هههههههههههههههه
مشكورة ةتاني مرة حضري قصة تانيي
منتظرة القادم منك

شموخ بنت شيوخ
01-04-2012, 10:23 PM
ههههههاي
القصه حلوه مررره
صراحه متت ضحك
عجبتي واااايد وبإنتضار
جديدك

شموخ بنت شيوخ
01-04-2012, 11:22 PM
ههههههاي
القصه حلوه مررره
صراحه متت ضحك
عجبتي واااايد وبإنتضار
جديدك

assassin's
01-05-2012, 12:02 AM
الصراحة راحة

فوق ان الموضوع منقول الموضوع مايضحك

مدري وشب بعض الردود

في بعض الردود يقولون

هههههههههه ياي اهئ

وفوق ان انتي ناقلة الموضوع من عضو نقلة من عضوة
من عضوة من عضو من عضوة

مكتوب الدلاخة
خخخخخخخخخخخ
:bye1:

ملك الانمي
01-10-2012, 07:51 PM
تستاهيلين

قلب الوله
01-11-2012, 12:32 PM
تسلمي

اسير الصمت
01-12-2012, 02:42 AM
بصراحة روعة وجالسة احط نفسي بمكانك من البداية ادور حل كيف اتصرف لكن الحل الي فكرتي فيه صراحة خيال واخوك تحفة اتمنى اخ مثله
لكن لسوء حظي اخواني ولا سائلين عني

G-Dragon
01-12-2012, 03:12 AM
اذا هي دخل عليهاا اخوهاا انا دخل علي خالي تفشلت طاح وجهي

.~. ŝàmàřà .~.
01-18-2012, 12:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا اااااااااااييييييييييييييييي
وربي احس بطني بتقطع من الضحك خخخخخخخخخخخخ
وربي من جد دلخ وغبي
تسلم ايديك ع الموضوع المحرج والمضحك خخخخخخخخ هع

Black Heart
01-18-2012, 03:54 PM
http://islamroses.com/zeenah_images/w6w_20051018011313a8332c3c.gif

بس صراحه مسكينه البنت ان شاء الله محد ينحط ف موقف كذا ..

تقبلي مروري .. :)

http://islamroses.com/zeenah_images/4.gif

ღAţţǿღ
01-18-2012, 09:24 PM
هههههههههههه
حلوة مرره الله يسلمك ه الطرح الجميل المضحك^^
تقبلي مروري البسيط^^

عزوز 2011
01-18-2012, 09:30 PM
هههههههههههههههههههااااي
ما شاء الله على يونس
ابو الذكاء يستاهل من قال له
ما يركز على الدروس
هههههههههه
يعطيك الف عافيه على الموضوع الراائع ..

نومـا
01-21-2012, 07:33 AM
أنا فطست من الضحك وناديت مام تقرأ القصة
صراحة ابدع منك أختي