المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرجسون: الغاء الهبوط في دوري انجلترا سيكون "انتحارا"


wx
10-18-2011, 03:48 PM
قال اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ان الغاء الهبوط والصعود في البطولة سيكون بمثابة "انتحار".

وقد حذر ريتشارد بيفان الرئيس التنفيذي لرابطة مدربي الدوري الانجليزي امس الاثنين من ان عددا من ملاك اندية البطولة الاجانب يريدون ضمان استمرار انديتهم في الدوري الممتاز في البلاد عن طريق الغاء الهبوط.

الا ان فيرجسون وهو انجح مدرب في البطولة رفض هذه الاقتراحات قائلا ان من شأنها الاضرار باساسيات الكرة الانجليزية منذ انطلاقها على مستوى الدوري في ثمانينات القرن التاسع عشر.

ونقلت وسائل اعلام انجليزية عن فيرجسون قوله اليوم الثلاثاء "اذا نظرت الى دوري الدرجة الثانية فهناك ثمانية فرق لها تاريخ وتقاليد.. ماذا ستقول لهذه الفرق الثمانية.. انهم لن يتمكنوا ابدا من اللعب في الدوري الممتاز. اعتقد ان هذا الامر سيكون انتحارا بالنسبة لبقية الدرجات وخاصة بالنسبة لفرق الدرجة الثانية."

واضاف المدرب المخضرم قوله "المكان الوحيد الذي تستطيع فيه تحقيق طموحاتك وتحقيق مكاسب مالية هو الدوري الممتاز ولا يمكن حرمان اندية مثل نوتنجهام فورست وليدز يونايتد وشيفيلد يونايتد وشيفيلد ونزداي من ذلك."

وقال فيرجسون "كل هذه الاندية العظيمة والتي شكلت نواة دوري الدرجة الاولى السابق طوال سنوات ماضية.. لن يكون من الحكمة (حرمانها من الصعود)."

وفي حالة اجراء اي تغييرات في قواعد الدوري الممتاز يتعين موافقة 14 من الفرق العشرين المشاركة في البطولة. وفي حالة موافقة العدد المطلوب يمكن للاتحاد الاعتراض على اي تغييرات ايضا.

ώ ђ м❥«
10-18-2011, 11:02 PM
سلمت اناملكـ ع الطرح الرائع
يعطيك العافيه
دمت بحفظ الباري

prestige
10-19-2011, 10:38 PM
تسلم ع الموضوع

إلغاء الهبوط ظلم لدوري الدرجة الأولى

ʕۣʔيعہّذبنٌي,غہہلاٌآآكـٌ
10-20-2011, 05:45 PM
يسلمو
يعطيكـ الف عافية

Mr.Anime
10-21-2011, 04:06 PM
مشكووور على الخبر

وبالنسبة لهذا القرار فأعتقد أنه قرار لابد من تغييره

عاشق الميلان
10-21-2011, 08:06 PM
قرار خاطىء
مية بالمية
.......
بالتوفيق للبلووز