المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مثلما قالها مونمس .....دعوة للنقاش بشأن المخالفات الموجودة بالانمي......ورح نخلص جزء لناروتو


titi londa
08-17-2011, 04:22 PM
باسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته





لقد لفت انتهباهي الغالي العلينا منير إلى أمر خطيييير جدا
و كان لي فيه كثير من المعلومات و الي أنا أخذتها من مواقع أخرى تهتم لهذه الامور
ووجدت في أحد المواقع بحث أجرته طالبات جامعيات و أردت نقل أكبر عدد من المعلومات المفيدة و الخطيييرة الصراحة
دون اطالة في الكلام و يصبح النص طويل
و تحرمونا من مروركم المطلوووب
المهم تم التنبيه و انتم علي شاهدون







دون إطالة إليكم النتائج بحثهم :
توصلت الطالبات إلى عدة نتائج في بحثهن .. أهمها : تعويد شعوب العالم ، وخصوصاً الشعوب الإسلامية ، على العلامات والإشارات والطقوس اليهودية الماسونية حتى تصبح مألوفة للجميع (كدخول الصلبان بيوت المسلمين دون انتباه أو وعي ..) بالإضافة إلى تأصيل العنف والشر في نفوس الأطفال منذ الصغر وبالتالي التشجيع على الإرهاب (وهذا دليل على أنهم هم من يشجع على الإرهاب لا البلاد العربية والإسلامية).




ومما يؤكد ماسونية ويهودية المسلسل ظهور الرمز الرئيس لشعب الله المختار " نجمة داود السداسية " !



ويهدف هذا المسلسل كما توصلت إلى ذلك الطالبات في بحثهن - إلى التشكيك في عقيدة التوحيد ، بتأصيل فكرة وجود أكثر من إله لأكثر من شئ (إله الحب .. إله الشر .. الخ) وإدخال عنصر التصوير للذات الإلهية (يد الله) - جل جلاله - بالإضافة إلى البدء ببث الطقوس والأفكار التي تدخل في الشرك الأكبر (كالقرابين)..



وأشارت الطالبات الباحثات إلى الخطط والاستراتيجيات التدريجية اليهودية المتبعة للوصول إلى الهدف الماسوني العام وهو " السيطرة على العالم " .. فلو بث " يوغي " فجأةً دون تدريج بعد " هايدي " لا نكشف الأمر ، ولميز العالم الإسلامي أجمع بين مسلسلات الكرتون المسلية ذات الفكرة الإصلاحية عن مسلسل الكرتون الغامض ذي الأفكار الماسونية الهدامية (ولهذا كان كل من مسلسل (الماسة الزرقاء) ، و (بوكي مون) و (بي بليد) و (القناص) .. وغيرهم تمهيداً لمسلسل " يوغي " من حيث الأفكار وإقحام العلامات والإشارات الماسونية)..



وقد أثبتت هؤلاء الطالبات أن المجتمعات العربية والإسلامية كانت ولا تزال تدرس من حيث العادات والدين وغيره .. مما يسهل على اليهود وأعداء الإسلام معرفة ثغرات هذه المجتمعات فيستعملون الدهاء والمكر للنيل من الإسلام وأهله وصولاً إلى الهدف اليهودي الماسوني الصهيوني ، وهو هدف مخطط له ومدروس دراسة دقيقة جداً ..



وأشارت الطالبات إلى أن هذه الدوائر الماسونية تحاول استغلال قلة الوعي في العالم الإسلامي للوصول إلى غاياتها الدنيئة والسيطرة على عقول الأجيال المسلمة الجديدة ..



واعتبرت الطالبات أن تكرار الشعار الماسوني الشهير (المثلث والعين) في أكثر من مسلسل كرتوني ، رغم اختلاف أزمنة الإنتاج وفترات البث وقصص المسلسلات ، دليل قاطع على أن جميع هذه المسلسلات التي تعرض هذه الرموز ما هي إلا من تدبير جهة واحدة ، وهم اليهود الماسونيون) كما أنها تدل على إصرار هؤلاء الأعداء على زرع الفكر اليهودي والطقس الماسوني والكيد الصهيوني في نفوس أبنائنا ، وأجيالنا المسلمة الجديدة ، وفي نفوس أطفالنا ..



وتشير الطالبات بأن الماسونية منظمة يهودية سرية هدامة ، وإرهابية غامضة ، محكمة التنظيم .. وتهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم ، وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد .. وتتستر تحت شعارات خداعة (حرية ، إخاء ، مساواة ، إنسانية) .. وأن جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل الماسونية .. للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً لقيام جمهورية ديموقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية !!



والماسونيون يكفرون بالله ورسله وكتبه ، وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات .. وفي هذا الإطار قال لاف أريدج (يجب أن يتغلب الإنسان على الإله)- الله تعالى) وأن يعلن الحرب عليه وأن يخرق السماوات ويمزقها كالأوراق) وهم يعملون على تقويض الأديان ، وتقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم .



كما يعملون على بث سموم النزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية ، ويسعون إلى هدم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى والانحلال والإرهاب .. الخ .



ويهدفون كذلك إلى السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام ، واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية .. وبث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم ..



وتقول الطالبات إن اليهود - الماسونيين - أعطوا أنفسهم حق التدقيق والتدخل والتحكم فيما تبثه الدول الإسلامية لشعوبها مما أدى إلى تعديهم على صلاحياتهم .. وذلك بإيقاف بعض المسلسلات في التلفزيونات العربية ، موجهة للشعوب العربية والإسلامية .. وليس للشعب اليهودي .. والهدف منها التنبيه من الفخ اليهودي الغاصب المعتدي (مثل مسلسل " فارس بلا جواد " ، و " الطريق إلى كابل " .. الخ) وترى الباحثات أننا إذا كنا نحن المسلمين قد سُلبنا حق الهجوم على أعداء الإسلام ، فلا زلنا نملك حق الدفاع عن أنفسنا وعن ديننا ..








و كان هذا الجزء الأول فقط من الموضوع
الجزء الثاني اخطر و يحتوي على و صف أغلب شخصيات ناروتو
و ما الهدف من كل شخصية.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
التكملة بعد الردود
أريد تفاعل مع الموضوع و الله الامر خطير ألا يهمكم ذلك
ألا يهمكم أنه يتم التلاعب بكم ؟؟؟
غريبة و الله
:icon28:
تم نقل البحث من شبكة أنا مسلمة

Sasuke.Uchiha
08-17-2011, 04:28 PM
موضوع رائع

بس ايه علاقة ناروتو بالموضوع

titi londa
08-17-2011, 04:31 PM
العلاقة في الجزء الثاني من الموضوع فقط مزيد من الردود المشجعة و رح أعمل عليه
نورتنا بمرورك أخي

فــارس الـأحلام
08-17-2011, 04:40 PM
اكيد هم سيطرو علينا باسهل الطرق عن طريق الكرتون و احنا ما ننتبه
انتظر الجزء التاني بفارغ الصبر

Sasuke.Uchiha
08-17-2011, 04:41 PM
ناروتو تقول عليه خيال مايحتاج تفكير

تعالي عند بن 10 تقول في ساعة بتحولك لمخلوقات ومش عارف ايه ( خراااااااااااااااااافة )

والمقاطع المخلة في ناروتو هي واحدة بس ( الجوتسو الأنثوي ) وبيكون علي ( سحاب ) معظم الوقت
ماشوفت مقطع مخل غير دة

مونكي دي لوفي S
08-17-2011, 04:41 PM
مشكور على الموضوع المهم
واريد ازودك بمعلومة اضافية
وهي :
انا سبونج بوب هي اكبر غلط لأنها تسوي حركات
محرمة خاصة بالأصابع و قال البعض انها حركات شيطانية
علشان يتعلمها الجيل الجديد
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وتقبل مروري

ђặмąđ
08-17-2011, 05:00 PM
معليش وش دخل الانمي بالصهيونين هاذي اليابان وهاذي اسرائيل

titi londa
08-17-2011, 05:02 PM
ناروتو تقول عليه خيال مايحتاج تفكير

تعالي عند بن 10 تقول في ساعة بتحولك لمخلوقات ومش عارف ايه ( خراااااااااااااااااافة )

والمقاطع المخلة في ناروتو هي واحدة بس ( الجوتسو الأنثوي ) وبيكون علي ( سحاب ) معظم الوقت
ماشوفت مقطع مخل غير دة

:)يا أخي أنا لا أريد أغضابك لا و الله لا داعي للغضب فالغضب من الشيطان
فقط إنتظر الجزء الثاني و لا تعتبرني عدوك انا فقط أقدم ما عندي من معلومات عشان تستفيد
يعني انا صديقك اوكي
فقط إنتظر الجزء الثاني من الحكاية

مونكي دي لوفي S
08-17-2011, 05:07 PM
متى راح تعرض الجزء 2

Sasuke.Uchiha
08-17-2011, 05:13 PM
[CENTER] :)يا أخي أنا لا أريد أغضابك لا و الله لا داعي للغضب فالغضب من الشيطان
فقط إنتظر الجزء الثاني و لا تعتبرني عدوك انا فقط أقدم ما عندي من معلومات عشان تستفيد
يعني انا صديقك اوكي
فقط إنتظر الجزء الثاني من الحكاية




لا والله انا مش غاضب ههههههههههههه :thumbup1::thumbup1:

صادق المشاعر
08-17-2011, 05:15 PM
يسلمووووووووو

Sasuke.Uchiha
08-17-2011, 05:15 PM
يلا نزل الجزء الثاني

aya ayman
08-17-2011, 05:23 PM
انا انتظر الجزء الثانى بفارغ الصبر

ђặмąđ
08-17-2011, 05:28 PM
معليش اخوي انا اييد من ناحيه المعتقداات الدينيه مثل يوغي ديث نوت بس

titi londa
08-17-2011, 05:59 PM
الجزء الثاني على بركة الله
.
.
.


الشياطين والآلهه






رسم الشياطين والجن وإظهار أعمال السحر والشعوذة وكذلك القتل والعنف وتسييل الدماء.




وأنقل لكم تقريراً عن هذا الأنمي :

التحذير من الكرتون الياباني









شبكة الشفاء الإسلامية : بقلم ميهارا بجول





الهجوم الياباني الإعلامي ,خصوصا باستخدام الكرتون الياباني (يسمى anime بالإنجليزية), ضد الأديان السماوية الثلاث شديد, شديد, شديد جدا يا إخواني المسلمين. البلدان المسيحية انتبهت إلى هذا الهجوم وتوجد مجموعات تقوم بالدعوة إلى نبذ وترك الكرتون الياباني.





الكرتون الياباني لا يقوم فقط بالهجوم على الأديان السماوية وحسب, بل يتعدى إلى كونه وسيله لنشر ديانتهم البوذية والشنتوية المقرفتان من كل النواحي.






لنعطي مثالاً بسيطاً عن الهجوم الكرتوني الياباني تجاه ديننا الحبيب.







هل تعرف يا أخي الحبيب NARUTO )ناروتو( الكارتون المشهور؟ هل تحبه يا أخي وتتشوق لحضره؟ لقد حضرت النسخة اليابانية بكاملها لمرات كثيرة ولأكثر من ثلاث سنين وإليكم الحقيقة المرعبة:






(الضربة الأولى تجاه ديننا الحبيب): هذا الكرتون قام يقوم للترويج للديانة الشنتوية الحقيرة. شخصيات كثيرة في ناروتو هي في الحقيقة ترمز للآلة الشنتوية. مثلاً:





1- tsunade :



آلهة الشمس AMATERASU-OOMIKAMI




2-jiraya :



آلهة القمر TSUKIYOMI-NO-MIKOTO





3- ochimaru :




الأخو الصغير لآلهة الشمس SUSANO-NO-MIKOTO





4- sarutobi:


والد إله الشمس IZANAGI-NO-MIKOTO

وطبعا يظن اليابانيون ,المسخوطون بأشكالهم و أجسادهم, بعقولهم العوجاء بأنهم المتحدرون من الآلهة و باقي شعوب الأرض ما هي إلا النتاج من قوى الشريرة ولهذا الغرور الياباني في هذا الكرتون لا يصدق.


(الضربة الثانية): يوجد في ناروتو شخصية تسمى غارا GAARA, هذه الشخصية يحبها أطفال وشباب العرب والمسلمون لدرجة لا تصدق. غارا هي شخصية لشاب مجنون نفسيا ومعتوه يحب القتل و سفك الدماء بقدراته كنينجا. هل تعرف يا أخي المخدوع أن غارا هي الإهانة المسلطة تجاه رب العرش العظيم الله تعالى عز وجل. بمعنى آخر غارا هو الله في هذا الكرتون الحقير. الله باليابانية هي ARA و حتى لا يستطيع أحد بسهولة اكتشاف العلاقة بين أسم الرب العرش العظيم الله و شخصية غارا قام المؤلف التافه الحقير بخدعة قذرة وهي إضافة الحرف الياباني GA إلى بداية الله باليابانية ARA لتصبح GAARA. ولأن حقد المؤلف تجاه الإسلام كبير لدرجة لا تصدق, قام هذا الحقير بإضافة دلائل أخرى للتشديد على أن غارا هو الله , منها, قام بشطب الهاء والشدًة في كلمة (الله) والباقي الذي يشبه W بالإنجليزية قام بكتابته على الجرة التي يحملها غارا في الكرتون.

حسبنا الله ونعم الوكيل

لأن رمز الإسلام القمر والنجمة, ولان الكثير من اليابانيون يظنون بأن الإسلام هو دين إله القمر,عادةً تكون الإشارة إلى الدين الإسلامي في الكرتون الياباني باستخدام القمر (أو القمر والنجمة) و كل ما يشبهه. فترى الأشرار وسفاحين الدماء أسمائهم عربية أو يلبسون الزى العربي أو حتى يحملون أسلحة تشبه شكل السيف الإسلامي (سيف الصحابي الجليل علي رضي الله عنه), وفي الكثير من الحالات مرسوم عليهم ما يشبه القمر والنجمة. الديانة المسيحية واليهودية أيضاً لم تنجوا من القصف الكرتوني الياباني. أحيانا يتم التركيز على الديانة اليهودية بالذات لأن الديانه اليهودية بالنسبة لليابانيين الأساس الذي خرج منه المسيحية والإسلام , فإذا كان الأساس فاسدا فإن كل ما خرج منه فاسد أيضاً, حسب التفكير الياباني الضئيل الأعوج.

وأرجوكم يا إخواني لا تقولوا لي بأن جرندايزر ومازنجر كرتونان مسالمان لأنهما مشبعات بالإهانة تجاه الإسلام والمسيحية. استخدام اليابانيون الكارتون لإهانة الإسلام والمسلمين والعرب ليس أمرا جديدا بل قديم قديم قديم. قمت بمشاهدة ما يزيد عن 200 كرتون جميعها بلا استثناء تتضمن تحقيرا للإسلام وللديانات السماوية.

سامحوني يا إخواني وأحبتي لأن كتابة هذه الرسالة هي الشيء الوحيد الذي أقدر عليه, ليس في أي قوة يمكن أن أفتخر بها. ولكني أدعو لله بأن يكون في إخواني اللذين يقرؤون هذه الرسالة القوة والعزم الشديدين بهما تنتشر هذه الرسالة إلى جميع العالم.
.
.
.
.
.
.
.




فيه جزء ثالث أكيد بعد الردود


:fruits_cherry:

أريد نقاش على أن يكون بناءا
:thumbup1:

و المداخلات الهدامة لا ديعي لها
:003:

فل تقل خيرا أو لتصمت

ђặмąđ
08-17-2011, 06:11 PM
انا استوقفك عند نقطه طبعا انا مع الانمي



(الضربة الثانية): يوجد في ناروتو شخصية تسمى غارا GAARA, هذه الشخصية يحبها أطفال وشباب العرب والمسلمون لدرجة لا تصدق. غارا هي شخصية لشاب مجنون نفسيا ومعتوه يحب القتل و سفك الدماء بقدراته كنينجا. هل تعرف يا أخي المخدوع أن غارا هي الإهانة المسلطة تجاه رب العرش العظيم الله تعالى عز وجل. بمعنى آخر غارا هو الله في هذا الكرتون الحقير. الله باليابانية هي ARA و حتى لا يستطيع أحد بسهولة اكتشاف العلاقة بين أسم الرب العرش العظيم الله و شخصية غارا قام المؤلف التافه الحقير بخدعة قذرة وهي إضافة الحرف الياباني GA إلى بداية الله باليابانية ARA لتصبح GAARA. ولأن حقد المؤلف تجاه الإسلام كبير لدرجة لا تصدق, قام هذا الحقير بإضافة دلائل أخرى للتشديد على أن غارا هو الله , منها, قام بشطب الهاء والشدًة في كلمة (الله) والباقي الذي يشبه W بالإنجليزية قام بكتابته على الجرة التي يحملها غارا في الكرتون.

مثل لو قلنا كلمه حرب
هههه
لوسميت ابنك حرب فهل هذا يعني انك فصلت اسمه رب واضفت ال(ح)
يجب ان نتناقش بجديه
واشكرك اخووي على طرحكك

titi londa
08-17-2011, 06:14 PM
انا استوقفك عند نقطه طبعا انا مع الانمي





(الضربة الثانية): يوجد في ناروتو شخصية تسمى غارا GAARA, هذه الشخصية يحبها أطفال وشباب العرب والمسلمون لدرجة لا تصدق. غارا هي شخصية لشاب مجنون نفسيا ومعتوه يحب القتل و سفك الدماء بقدراته كنينجا. هل تعرف يا أخي المخدوع أن غارا هي الإهانة المسلطة تجاه رب العرش العظيم الله تعالى عز وجل. بمعنى آخر غارا هو الله في هذا الكرتون الحقير. الله باليابانية هي ARA و حتى لا يستطيع أحد بسهولة اكتشاف العلاقة بين أسم الرب العرش العظيم الله و شخصية غارا قام المؤلف التافه الحقير بخدعة قذرة وهي إضافة الحرف الياباني GA إلى بداية الله باليابانية ARA لتصبح GAARA. ولأن حقد المؤلف تجاه الإسلام كبير لدرجة لا تصدق, قام هذا الحقير بإضافة دلائل أخرى للتشديد على أن غارا هو الله , منها, قام بشطب الهاء والشدًة في كلمة (الله) والباقي الذي يشبه W بالإنجليزية قام بكتابته على الجرة التي يحملها غارا في الكرتون.


مثل لو قلنا كلمه حرب
هههه
لوسميت ابنك حرب فهل هذا يعني انك فصلت اسمه رب واضفت ال(ح)
يجب ان نتناقش بجديه
واشكرك اخووي على طرحكك


حسنا مذا تقول في هذا الكلام : قام بشطب الهاء والشدًة في كلمة (الله) والباقي الذي يشبه W بالإنجليزية قام بكتابته على الجرة التي يحملها غارا في الكرتون.
أنتظر الرد

فــارس الـأحلام
08-17-2011, 06:21 PM
شكرا على مجهودك
مثل ما قلت اليابانيون يحثقرون ديننا الاسلامي
لو كان الامر هكذا .لماذا يشيرون اليه؟

ليث الحسيني
08-17-2011, 06:28 PM
كلام الاخ صحيح لأن حركه الماسونيين الاحرار تسيطر سيطرة تامه على كل ما يبث و هذا واقع حال كما انهم يعتمدون في انتاجهم افكار تهدف الى الاطاحه بالاسلام ... و لكن يبقى السؤال يعني اذا الانتاج كله ماسوني .. الحل هو اما لا نتابع ايا منها .. او نتابع بوعي و لا نهتم للافكار الماسونيه لانها باتت واضحه .. كما ان الافكار لا تستحوذ على كل المسلسل فهناك اجزاء منها مبعثرة .....
ارجو تقبل مروري ...
مع جزيل الشكر و التقدير..........

titi londa
08-17-2011, 06:28 PM
أكيد أخي و قد حذرنا الرسول من كيدهم
و أول من يتبع الدجال هم يهود اصفهان
و هم من ذوي العيون الآسيوية
وجوههم كأنها درع حربية

لـوفي
08-17-2011, 06:31 PM
طيب يا أخوي الفاضل كاتب الموضوع
الحين احنا ناس مؤمنون ولا نتأثر بالأنمي بهذي السهوله
بكل الحالات احنا نتفرج عالآنمي للتسليه فقط للرفاهيه
بكل الحالات مشكووور عالموضوووع وأنا اكره الشخصيات حقت الأنمي ناروتو الا باين وناروتو فقط........!

titi londa
08-17-2011, 06:36 PM
كلام الاخ صحيح لأن حركه الماسونيين الاحرار تسيطر سيطرة تامه على كل ما يبث و هذا واقع حال كما انهم يعتمدون في انتاجهم افكار تهدف الى الاطاحه بالاسلام ... و لكن يبقى السؤال يعني اذا الانتاج كله ماسوني .. الحل هو اما لا نتابع ايا منها .. او نتابع بوعي و لا نهتم للافكار الماسونيه لانها باتت واضحه .. كما ان الافكار لا تستحوذ على كل المسلسل فهناك اجزاء منها مبعثرة .....
ارجو تقبل مروري ...
مع جزيل الشكر و التقدير..........

و الله كنت أنتظر بفارغ الصبر مثل هاذه الردود بارك الله فيك
إعتقادي أن ما تحتويه هذه الرسوم هي فكر الكفار
و التعامل مع الكفار حدد في الإسلام و لأن التكنلوجيا قربت الاجناس
أصبح العالم قرية واحدة يعني عندما ترى فريق مكون من ناروتو و ساكورا و ساسكي أي ولدان و بنت واحدة يجب أن تعرف أنه لا يشترط أن يكون ذلك الصواب بل فقط تلك عقيدتهم و هم عليها يعيشون و يجب ان لا ننسى أننا مسلمين و المسلم تحرم عليه مثل تلك الأمور
لذلك يجب ان نتعلم كيف نقرأ بين السطور ولا نستقبل أي شيء قيل بأمر طبيعي فنحن في عصر الفتن
يعني هذا آخر الزمان و في حديث مثل الماسك في دينه كمثل القابض على الجمر
أقل شيء يجب نشر هذه الرسالة حتى إذا شاهدنا المسلسل نأخذ فقط ما هو مفيد و في النهاية سنتعلم كيف نكرهه و نأتي بما هو أفضل منه
تقبلوا مروري

فــارس الـأحلام
08-17-2011, 06:43 PM
أصبح العالم قرية واحدة يعني عندما ترى فريق مكون من ناروتو و ساكورا و ساسكي أي ولدان و بنت واحدة يجب أن تعرف أنه لا يشترط أن يكون ذلك الصواب بل فقط تلك عقيدتهم و هم عليها يعيشون و يجب ان لا ننسى أننا مسلمين و المسلم تحرم عليه مثل تلك الأمور
لذلك يجب ان نتعلم كيف نقرأ بين السطور ولا نستقبل أي شيء قال بأمر طبيعي فنحن في عصر الفتن




ليس فريق ناروتو و ساسكي و ساكورا الوحيد بل كل الفرق

titi londa
08-17-2011, 06:50 PM
ليس فريق ناروتو و ساسكي و ساكورا الوحيد بل كل الفرق

أكييييد أخي و هذه ملاحظة مهمة بارك الله فيك
:0069:

shodai
08-17-2011, 07:06 PM
شكرا اخي كلامك صحيح و على درجة عالية من الصحة

وبصراحة اعجبني كثيرا

اتمنى انه يفهمه الجميع

اخي اذا في حد ماتقبل موضوعك هذا لايعني انه ليس صحيح

من الواضح انك شخص مهتم انا اشكرك

titi londa
08-17-2011, 07:06 PM
الجزء الثالث

التعري والصداقة والجمال





أما في مسألة التعري فكثير من الأنمي وأفلام الكرتون يظهرون الشخصيات





باللباس القصير والفاضح والقليل جداً إن لم يكن معدوماً أن تجد اللباس الساتر




ومن أجل ذلك اقتبست ما يبيين هذه الأمور:








دور أفلام الكرتون السلبي في الأخلاق الدكتور عماد الدين الرشيد







أ- التعري:





ذكرنا فيما سبق أن أفلام الكرتون تمثل بيئة غير بيئتنا، وتحاكي الظروف الاجتماعية لتلك البيئة، وحالة التعري المنتشرة في الغرب إلى درجة أنها صارت عرفاً لديهم، هذه الحالة لاتجد لها أصولاً في منطقتنا.






ومهما انفتحت المنطقة العربية والإسلامية فلن تصل إلى حالة التعري التي في الغرب، وستبقى محصورة في وسط معين لا يمكن أن تتجاوزه، أما في الغرب فهي بلا حدود..!!






هذا العرف الغربي انعكس في أفلام الكرتون على بصورة واضحة، وسأعرض لبعضٍ من التطبيقات المشهورة فمن ذلك:




1.المسلسل المشهور (ساسوكي) الذي حمل مشاهد كثيرة من التعري، فهو ينسجم وثقافتهم العَلمانية لينقل حياة الحمامات كما هي إلى الأطفال.









2.المسلسل (فلنستون) الحجريون أيضاً يحاكي نفس القضية، في لباس شخصياته وحركاتها، فهو متناغم مع البيئة التي أنتجته، ولا يتوافق مع واقعنا..



3.المسلسل (موكا موكا) فقد عرض لمشاهد فاضحة من الإثارة، ولست أشك في أنه قد تجاوز حدود المقبول اجتماعياً حتى في بلد منشئه.


ومن الجدير بالذكر أن خطاً من خطوط إنتاج الأفلام الجنسية الإباحية أصبح يعتمد على أسلوب الرسوم الكرتونية، وله شركات متخصصة ترعاه.!










ب- علاقات الصداقة: وأعني بها ما يسمى علاقات الحب
(friendboy)، وهذا النوع من العلاقات بين المراهقين والمراهقات قد انتقل إلى كثير من المجتمعات العربية والإسلامية، وربما صار ظاهرة اجتماعية في بعض شرائح المجتمع، ولو تحت أسماء أخرى.





والتربويون في المدارس يحسون بآثار ذلك السلبية على الطلبة والطالبات، ولاسيما في المدارس المختلطة.. وهذا لاشك من آثار الغزو الأخلاقي.






إنَّ تركيبنا الاجتماعي يختلف عن الغرب تماماً، فنحن لدينا نوع من الانضباط الأخلاقي، ولست أقول إن الغرب ليس لديه أخلاق، إن لديه أخلاقاً وقيماً، وهذا أمر يقيني، ولكن منظومته الأخلاقية تصدر عن رؤيته وتصوره، تماماً كما أن لنا منظومة أخلاقية تصدر عن منظورنا ومفهومنا، الذي ينطلق من منهج الغيب، الذي يضبط سلوك الإنسان وعلاقته مع الإنسان، وعلاقة الإنسان مع الله، والإنسان مع الكون، والإنسان مع الحياة..




وأساس الخلاف بين الرؤيتين أننا بوصفنا مسلمين نؤمن بمنهج الشهادة (المحسوس، المادي) إضافة إلى منهج الغيب، بينما لا يؤمنون هم إلا بمنهج الشهادة، وهذا المنهج يَنْظِم العلاقة بالمادة، ولا يستقيم ذلك أن يكون مرتكزاً للرؤية الأخلاقية؛ لأن الأخلاق قضايا نفسية.. قضايا وجدانية.. وهي لا يمكن أن تضبط بالمنهج التجريبي، إنما ينظمها منهج الوحي، ومن هنا أصبح بيننا وبينهم تباين في الرؤية، لأنهم بَنَوا تصورهم للتربية الأخلاقية، والتربية الجنسية على أساس من المبادئ والمنطلقات المادية.



ومن الأعمال الكرتونية التي تظهر فيها علاقات الحب جزءاً أساسياً من تركيبها الدرامي الأعمال الآتية:









1.كرات التنين « دراغون بول » يقوم العمل على علاقات حب غرامية تفسد الأطفال.



2.كونان المحقق الشهير أيضاً يقوم على علاقة غرامية تشكل قصة رديفة لقصص التحقيق المشوقة.


3.البوكيمون، قبل الحديث عن العلاقات الغرامية في هذا العمل ينبغي أن أعلق على ما تناقله الناس من الشائعات حوله، فقد شاع أن أسماء أبطال العمل هي ألفاظ من الكفر، وأنها شتمٌ لله سبحانه وتعالى باللغة العبرية!! وهذا غير صحيح، ولا في أي لغة من لغات العالم!!



إن كلمة (بوكيمون) تعني وحش الجيب، وهي مشتقة من (بوكيت مونستر): (بوكيت: جيب) ، (مونستر: وحش) فأخذوا نصف الكلمة الأولى ونصف الأخرى وجمعوهما، وقالوا: (بوكيمون)، ومثل ذلك مسلسل (ديجيمون) الذي يعني (ديجيتال مونستر) أي: وحوش الديجيتال، وشركات الدوبلاج عربته وسمَّته أبطال الديجيتال..










لقد أثار هذا العمل منافسة تجارية بين شركة (سوني بلاي ستيشن) الشركة التي صنعته ونجحت اقتصادياً، وشركة أخرى يملكها رجل أعمال يهودي تضررت بهذا العمل هي (والت ديزني)، فأرادت أن تقف في وجه نجاحه، فأشاعت حوله هذه الشائعات.



إنني أعلم أن البوكيمون ليس لنا في الأصل، ولا يناسبنا.. وأنا لا أشجع هذا العمل ...
.
..
.
انتظروا الجزء الأخير
:0069:

titi londa
08-17-2011, 07:22 PM
شكرا اخي كلامك صحيح و على درجة عالية من الصحة


وبصراحة اعجبني كثيرا

اتمنى انه يفهمه الجميع

اخي اذا في حد ماتقبل موضوعك هذا لايعني انه ليس صحيح

من الواضح انك شخص مهتم انا اشكرك



بارك الله فيك/ي أخي/تي و سأعتبره تشجيعا لي
أدام الله عليك/ي سداد كلماتك ووفقك/ي لما فيه كل خير
:thumbup:

MINДTO
08-17-2011, 07:26 PM
مشكوور على الموضوع

ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

تقبل مروري ..~

Sasuke.Uchiha
08-17-2011, 07:27 PM
والله احنا بنشاهد الأنمي للتسلية فقط
واحنا عندنا عقل الحمد لله

Sasuke.Uchiha
08-17-2011, 07:31 PM
بس علاقات الحب في دراغون بول بين مين ؟؟؟؟؟؟؟ مفيش

وناروتو وساسكي دول اصحاب مش احباب

ђặмąđ
08-17-2011, 07:33 PM
حسنا مذا تقول في هذا الكلام : قام بشطب الهاء والشدًة في كلمة (الله) والباقي الذي يشبه W بالإنجليزية قام بكتابته على الجرة التي يحملها غارا في الكرتون.
أنتظر الرد
ااهاا شفت الواحد لازم يقول سو اقلب حط لا يا اخووي حط الله كامله وش وش يصير

آمو تشان
08-17-2011, 08:56 PM
يعطيك العاااافيه أخــوي

موضوع جميل ومبدع أحسنت تقبل مروري وانتضر مزيد من أبداعك

titi londa
08-17-2011, 10:46 PM
ااهاا شفت الواحد لازم يقول سو اقلب حط لا يا اخووي حط الله كامله وش وش يصير

إذا لماذا الماسونية تخطط في الخفاء ما في حرج في أن تقول نحن مجموعة صهيونية

و نكره الإسلام و لابد أن ندمر المعتقدات و ننشر الفساد و اللهو ما في مشاكل لما لا

يا أخي لو كناوا أضهروا خططهم للعيان و بطريقة مباشرة كنت أنت بالتحديد سببتهم


و أنكرت أفكارهم

لكن بطريقتهم الخبيثة و الذكية جعلوك تدافع عنهم

غريبة مو هيك ؟؟؟؟

إعتد الأمر و أعلم أن ما خفي أعظم أنا لا أقول أني منزه من النقائص و سأعترف لك

بشيء

هذه الأغنية لبريتني سبيرز و أنا كنت أعشقها و أنا أعترف كنت أعشقها أخي و كنت

أستمع إلى الأغنية بجنون

لكن بعدما تم تنبيهي من طرف أحد أصدقائي على الفايس بوك كرهتها كرها شديدا

و أحسست

بندم لا يمكنني و صفه :(

إليك رابط (http://www.youtube.com/watch?v=Q306ANkrkmw) الفيديو أكيد رح تقتنع فقط شاهده حتى النهاية
:icon-mos: (http://www.youtube.com/watch?v=Q306ANkrkmw)
أشكرك على مداخلتك و أتمنى ما تخلي أسئلة مبهمة في ذهنك
:thumbup:

jijee
08-17-2011, 10:49 PM
كل مرة بدك هيك بتعمل فينا
حطه دفعة وحدة
على العموم مشكوور على الطرح
ولولا ما بهمك امر تعليمنا وتنبيهنا اكيد ما كنت تعبت حالك وكتبته
مشكورر

اميره الزمان
08-17-2011, 10:54 PM
انتظر الجزء الثانى اخى
حتى اعرض رايى بكل حياديه
تااااااامه
تقبل مرووووووووووووورى

titi londa
08-17-2011, 11:00 PM
الجزء الرابع غدا إن شاء الله
وفيه الحلول و كيف نتماشى مع هذه الخطط
إضافة إلى الأثار بالإعتماد على دراسات و صور كمان

ميسا ء
08-17-2011, 11:11 PM
شكرا

Urahara Sama
08-17-2011, 11:56 PM
الله يعطيك العافية

ومشكوور عالموضووووووع

sakora ha
08-18-2011, 01:44 AM
وعليكم السلام

جزاك الله كل ماهو خير على طرحك
اشكرك على التنبيه
يعطيك العافية
ننتظر جديدك المفيد

تحياتي ~

miranda cosgrove
08-18-2011, 02:16 AM
جزاك الله خيرا ع نقلك ومجهودك اخي تسلم يدك

aizen sama
08-18-2011, 02:34 AM
مشكور اخوي
و بانتظار الجزء الثاني

titi londa
08-18-2011, 02:50 PM
الجزء الرابع و الأخير




كارتون الأطفال.. بين الانحلال وزعزعة العقيدة! تسنيم الريدي




سندريلا، الأميرة النائمة، سنووايت، الأميرة والأقزام السبعة..

كلها أسماء قصص ديزني، وهي قصص أطفال تراثية خيالية

رومانسية أثرت في تشكيل وجدان الأطفال وخيالاتهم

وطموحاتهم، هذه القصص انتقدتها الكثير من الدراسات

الاجتماعية لأنها تركز على مفهوم الجمال باعتباره الطريق

الوحيد للحصول على الثروة والجاه والمستقبل الباهر.



وقد وضحت إحدى الدراسات الأميركية أن هذه القصص تؤكد

منطقاً خاطئاً وضاراً يترسخ في ذهن الأطفال ألا وهو "من

الأفضل أن تكوني جميلة" إلى جانب مفاهيم أخرى مدمرة

ومعوقة تمنع الصغار في المستقبل من الكفاح والمثابرة في

العمل من أجل الوصول إلى حياة أفضل وتعليق الأمور كلها على

الحظ، كما ذكرت هذه الدراسة أن التركيز على المظهر الخارجي

وليس الجوهر خاصة بالنسبة للفتيات يشوه أفكارهن، وفي

النهاية أكدت الدراسة أنها لا تدعو إلى إلغاء هذه القصص
أو
حكايتها للصغار، ولكن على ضرورة مناقشة شرح بعض

القيم التي تحملها هذه القصص للأبناء وخاصة مسألة التركيز

على مفهوم الجمال على حساب التعليم والعمل في الحياة.




وقد ظهرت المشكلة بشكل أوضح عندما بدأت قناة سبيس تون

ببث الأفلام مدبلجة سواء الأميركية أو حتى اليابانية والكورية،

فسابقاً كان الأطفال يرون مجرد بعض الصور المتحركة وكان

ضررها متمثلاً في الصور التي تحمل مشكلات أخلاقية أو تربوية

أو بعض معاني العنف دون فهم الكلام، لكن الآن يعرض الغث

والسمين، صار يسيرا وفي متناول الطفل فهم المواقف والكلمات

والأفكار مما ييسر وصول أفكار من أراد بثها في أطفال

المسلمين، فتربى جيل يحمل الوهم كبديل وحيد لحل المشكلات،

فهو لا يريد أن يعمل ويكد بل ينتظر أن يكون قويا كالبطل المقنع

أو ذكيا كالمحقق كونان أو ماهرا كالكابتن ماجد أو تهبط عليه

ثروة أو يصبح ذا قوة خارقة تدمر كل شيء دون عمل أو عناء،

وأصبحت العقلية الخيالية هي التي تحكمهم.


وكذلك الفأر

وخصوصاً في: أفلام توم وجيري /ميكي ماوس /سندريلا /الفأر الطباخ .

وقناة المجد تكلم الشيخ محمد المنجد الذي قهرهم بحديثه عن هذه الفئران.

للتحميل (http://www.ziddu.com/download/16092675/videoplayback.rar.html)



لكن أين هي الحلول؟



الحلول والبدائل





1- الجلوس مع الطفل أثناء مشاهدة الكرتون ومناقشة ما يأتي فيه وتعليمه النقد وتمييز الصحيح من الخطأ وتقرير العقيدة الصحيحة في نفوس أطفالنا و إخواننا والتنبيه على الأخطاء العقيدية التي تصدر في تلك الرسوم بشكل يناسب عقلياتهم.




2- شراء كمبيوتر مثلًا، والحرص على اختيار الألعاب العقلية التي تنمي عقل الصغير وتفيده.




3- اجعل لأولادك و إخوانك الصغار مكتبة صغيرة خاصة بهم تحتوي على أشرطة خاصة للصغار من تلاوات للقرآن مناسبة لهم، وقصص ومواقف وأذكار..




4- احرص على أن تجالس الأولاد، وأن تقضي بعض أوقات الفراغ معهم.



5- تقرير المبادئ والأحكام الإسلامية العامة مثل الحجاب وحكم الأعمال التي تسبب إزعاجًا للآخرين.. وغيرها وتوضيحها للطفل.



6- محاولة إبعاد أبنائنا عن تلك الرسوم قدر الإمكان بالذهاب بهم لحلقات تحفيظ القرآن.. والحدائق وزيارة الأقارب مع ضمان عدم مشاهدته للرسوم هناك.




7- إنتاج الرسوم المتحركة الجيدة والتي تخدم أهدافًا إسلامية وتربوية.. ولقد وجدت في الأسواق بعض تلك الرسوم والتي أُنتجت لهذا الأمر مثل: محمد الفاتح، رحلة خلود (التي تقص قصة أصحاب الأخدود) وغيرها..




8- تنبيه الإعلام العربي كافة على أمرين: أ- فترة برامج الرسوم المتحركة ومتابعتها قبل طرحها للمشاهد الصغير. ب-الدعم والمشاركة لإنتاج برامج كرتونية مناسبة تخدم أهدافًا إسلامية.. وتربوية.



توجه هذه النصائح للأباء و أنتم ملزمون بإيصال هذه الرسالة إليهم

.
.
.
.
.
.
أكيد ومن أراد أن يضيف لنا معلومة أو يوضح خطأ أو أن يعلق على الموضوع
أو المساعدة ..






نرحب بهي/ها وبما تـ\يطرحه...

.
.
.




أتمنى أني و فقت في طرحي




:fruits_cherry:

فــارس الـأحلام
08-18-2011, 04:22 PM
معك حق اخيtiti londa (http://www.monms.com/vb/member.php?u=15367)
و شكرا على النصائح انا شخصيا ساعمل بها

titi londa
08-18-2011, 04:24 PM
معك حق اخيtiti londa (http://www.monms.com/vb/member.php?u=15367)
و شكرا على النصائح انا شخصيا ساعمل بها


حيااك الله اخي :thumbup:
منور الموضوع بوجودك
أكيد هذا شيء يفرحني

مونكي دي لوفي S
08-18-2011, 05:20 PM
مشكور على تكملت الموضوع المفيد
بس
حبيت اضيف معلومة ايجابية



ان الأطفال الأكثر متابعة لبرامج سبيس تون
استطاعوا التكلم بسرعة وباللغة العربية الفصيحة

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

titi londa
08-18-2011, 05:25 PM
مشكور على تكملت الموضوع المفيد
بس
حبيت اضيف معلومة ايجابية



ان الأطفال الأكثر متابعة لبرامج سبيس تون
استطاعوا التكلم بسرعة وباللغة العربية الفصيحة

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

أنا من رأيي لا بأس في مشاهدة سبيس تون لكن على الأولياء تنبيه صغارهم
انها مجرد قصصة خيالية و أن الواقع يختلف تماما عما يرونه.
مشكووورة على المداخلة المفيدة انتظر ردود من هذا الشكل :006:

jijee
08-18-2011, 08:52 PM
تنبيهك مشكور عليه
بس اذا ضل الاهالي ورا اولادهم ممكن يزعجوهم
يعني ما رح يشعروا بالمتعة
لهيك يمكن لو بنيهو الاهالي اولادهم وبيعطوهم ثقة بنفسهم
وكمان انه يحمل الاهالي الاولاد مسؤلية عن كل شي بتابعه
افضل ما انو يضلوا معهم عم يتفرجوا
موصح انا هيك بظن لانو كل ما حملت الولد مسؤلية كل ما صار
اقوى وبيعرف يميز الغلط من الصح

كامليا
08-18-2011, 10:15 PM
بصراحه موضوعك جدا راائع ويحتاج تثبيت للنقاش فيه ^^

انا اوافقك الراي في كل كلمه كتبتها .. بس البعض يقولون انا اتابع لتسليه فقط .؟.؟.

ما هو ردك على من يقولون هذا الكلام .؟.؟.

انتظر الاجابه ^^

الشيخ بو علي
08-18-2011, 10:18 PM
هم بدأوا يسيطرون علينا بس صدقوني يجي يوم نتخلص منهم

Anossi
08-18-2011, 10:34 PM
و الله ما قلت غلط لكن انا من متابعين ناروتو حلقة بحلقة

انشاء الله ما عد اتابعه و انشاء الله القنوات العربية ما عد

يجيبوه و منتدى منومس بأذن الله

titi londa
08-18-2011, 10:58 PM
تنبيهك مشكور عليه
بس اذا ضل الاهالي ورا اولادهم ممكن يزعجوهم
يعني ما رح يشعروا بالمتعة
لهيك يمكن لو بنيهو الاهالي اولادهم وبيعطوهم ثقة بنفسهم
وكمان انه يحمل الاهالي الاولاد مسؤلية عن كل شي بتابعه
افضل ما انو يضلوا معهم عم يتفرجوا
موصح انا هيك بظن لانو كل ما حملت الولد مسؤلية كل ما صار
اقوى وبيعرف يميز الغلط من الصح

أكيد اختي و هذا ما اقصد يعني ليس في قولي على الأباء تنبيه صغارهم يعني يعاتبوهم و يعاقبوهم
لا هذا أمر خاطئ تماما و قد تتعقد نفسية الطفل من تلك الناحية و ربما يلتقي أصدقاء و يحكو على مسلسل كرتوني هو محروم منوا و غير مقتنع
أنا لا اقول حرمان الأطفال انا اقول حاربوهم بسلاحهم
أهم شيء أنك تعود الطفل ما يستقبل الرسوم على انها الواقع فقط ان تقول لإبنك انها خيال ياولدي
و الواقع شيء آخر و تتقاسم معاه المعلومة يكفي و يصير يميز بين الأشياء على الفطرة
لأنوا بعدما يكبر رح تصعب عليه اكتساب هذه الأمور
فمثلا توم و جري كلنا تفرجنا عليه و ضحكنا
لكن لفت إنتباهي الدكتور طارق سويداني أنو كل عنف
فمن بدايتو لنهايتو عنف و هذا امر سلبي فبدل ما تعلمو انو يساعد مسن أو يقدم صدقة
تأخذ بفكره على المكر و كيفية نصب الفخاخ هذا ما اريد الوصول إليه
أكييييد أشكرك على مداخلتك المفيدة
و لك تقييم شخصي كماان
:wink2:

titi londa
08-18-2011, 11:34 PM
بصراحه موضوعك جدا راائع ويحتاج تثبيت للنقاش فيه ^^

انا اوافقك الراي في كل كلمه كتبتها .. بس البعض يقولون انا اتابع لتسليه فقط .؟.؟.

ما هو ردك على من يقولون هذا الكلام .؟.؟.

انتظر الاجابه ^^

أختي حتى تفهمي كلامي لابد لك من تحميل هذه (http://www.4shared.com/file/43781917...ified=23db4abc)المحاضرة لأنها راح تساعدني (http://www.4shared.com/file/43781917...ified=23db4abc)كتييير في الشرح
هذا اول شيء لأن المعلومات و ضعتها بطريقة متسلسلة و هي رح تساعدك على فهم الموضوع اكثر
بالنسبة للي يقولون انو إحنا نتفرج لمجرد التسلية :
أكيييد هذا موضوع للنقاش يعني كلامي قابل للنقد 100/100 على ان يكون نقدا بناءا طبعا
بالنسبة لهؤلاء:
احبائي إخواني ممن تقولون أننا نتابع للتسلية فقط
هو الموضوع متعلق بالماسونية و الخطط الشيطانية بالدرجة الأولى
و عندما تقولون نشاهد للتسلية أي نستقبل سمهم لكن ذلك للتسلية
و عندما أقول الماسونية يجب أن يأخذكم فكركم مباشرة إلى الدجال لأنو الحلقة الرئيسية في موضوعنا
هو فتنة الدجال و الماسونية تمهد للدجال و تنشر فتنه لأنهم يعتقدون بفكرهم التافه أنه مخلصهم
و فتنة الدجال أعظم فتنة أوجدها الله في خلقه أجمع إبتداءا من عصر آدم عليه السلام و نحن في عصرها لذلك الأمر خطييييير
خلاصة الكلام أي المفيد : يقول الإعلان الماسوني كما وضعوه (سوف نتحصل على كثير و كثير من المتتبعين)
أي أن كناك من يتبعهم للتسلية و هناك من يتبعهم للهو و هناك من يتبعهم لأن الله قد طبع على قلبه
أتمنى من الذي يأتيه هذا السؤال كثيرا في ذهنه أنو يتابع القراءة للنهاية
اليوم أنتم معا موعد لمغنية أمريكية شهيرة إسمها بريتني سبيرز و هي أحد عملاء الماسونية و قد رسموها في بطاقاتهم (بطاقات الماسونية)
إنها بريتني سبيرز و قد استعملت في آخر فيديو لها عند بدايته 21 ديسمبر 2012
و اسم الأغنية ands till the world أي نهاية العالم و أخطر ما تقوله في الأغنية
come one get me
get me on the floor
(dj) what wating for ?
أي تعال خذني و أفرشني يا دجال ماذا تنتظر
في الجزء الثاني:
إبقى راقص و قل للعالم أن ينتهي
أستحلفك بالله هل هاذه وصايا الرسول عليه الصلاة و السلام ألم يحذرنا من هذه الفتن
هل قال عليه السلام إبقى راقصا و انتظر نهاية العالم
هذا بالنسبة للذين يتفرجون للهو
الحياة على هذه الأرض صعبة و الله لن يتركنا دون ان يختبرنا لذلك يجب أن نثبت و أن نجتاز الإختبار
يا إخوتي الفتنة أشد من القتل من كم يوم جاء خبر وفاة الغالي و كلنا حزنا و الحمد لله انه كان خبر كاذب
ما أريده القول أن اليوم علينا ان نحزن أكثر و نشد حيلنا فالقادم اعضم و الفتن القادمة اعضم و هذا فقط الدخان

&ورد الجوري&
08-20-2011, 02:05 AM
يعطيك العافيه

&ورد الجوري&
08-20-2011, 02:10 AM
تسلم اخوي على الطرح

كذلك افلام دزني

superman
08-20-2011, 01:39 PM
مشكووور ع النصائح المفيدة

Ayomy
08-20-2011, 03:06 PM
يعطيكـ ألف عآيفة أخي على المعلومآت والتنبيه المهم ..~

شكر + 5 ستآرز ..~

وفقكـ البآري لمآ يحبه ويرضآه ..~

في آمـ‘ـآن الله .~

ABU.3SKOOR
08-20-2011, 03:12 PM
مشكوور اخوي
وونتضر الجزء الجديد

كامليا
08-20-2011, 08:19 PM
اشكرك اخي على تذكرتنا بأشياء نجلها نحن

بصراجه اول ما شوفت اليوتوب حق فيديو بريتني حسيت بخوف مراا ><

لا اله الا الله وحده لا شريك له وان محمد عبده ورسوله

والله موضوعك مفيد جدا

الله يكتبها في ميزان حسناتك

يعطيك العافيه ^^

الفتى المبدع
08-20-2011, 09:19 PM
صرااحه موضوع للنقااااش حقاً

المشكلة هي شدة تعلقنا فيها

يعني حتى قناة المجد للأطفااال فيهاا فتن

و هي افضل قناة كرتون اسلاااامي

ماذا اقوووول صرااحه اختبااار الله صعب جداً لنا

انا عن نفسي سوف اترك الأنمي

بس المشكلة كبييييرة

كيف نوصل فكرتنا لأباآنا

الأبااء هذي الاياام متساااهلين جداً

خااصة قنااة نكلودين و MBC3 عند اثنين من عماني كيف انصحهم ؟؟

ارجو الاجااابة

gogeta
08-20-2011, 09:35 PM
اولا لا تعليق على الموضوع
ثانيا
بصراحة ما كتبته لا يوجد به وجه مقارنة بالأنمى
انت دخلت فى اليهوديين والصهيونين
ودخلت فى مشاكل الدول وتقول ان الأنمى يوؤدى فى الآخر لاجرام
بصراحة لا اجد تعليق لهذا
ما اريد قوله ان الأنمى للتسلية وان ما تتكلم عنه مختلف +ان عنوان الموضوع ليس له علاقة بما كتبته فى الموضوع

superman
08-20-2011, 09:47 PM
مشكووور ع الطرح

iSalaH
08-20-2011, 11:17 PM
و الله و الله و الله
اني لن اتفرج على الاتمي *********و*********و**********و*******و******
انا عندي 12 سنة
و حرمت
و الله حرمت
انا عندما رأيت هذا الموضوع كبرت دماغي
و لكن!!!
قرأته!!!!
و انا لا اريد ان اقرأه!!!!!!!!
انا دلوقتي على اصعب عصبيتي

ابداع انثى
08-20-2011, 11:24 PM
كلامك صحيح اخوي
بس حنا نتابع الانمي لاكن لا نؤمن بهذي الاشياء
والخرافات وان شاء الله ما تاثر علينا لاننا كبار ونفهم
بس المشكله بالصغار مثل ما قال اخوي <<سبونج بوب وغيره
هاذي هي المشكله الاطفال

mountaha
08-21-2011, 12:04 AM
ااااااااااااااااااااه هاذا الموضوع افادني وافادنا كثيرا
ولكني من الصدمة صرت اتنفس بصعوبة
يسعدني ان اقول لك اني افخر بك
لانك قمت بعمل مهم جدا جدا واتمنى
ان ترا الشعوب الاجنبية هذا النقاش وسنثبت لهم اننا واعيون ولسنا اغبياء
شكرا لك وشكرا لكم جميعا واتمنى من قلبي ان يستمر الموضوع والنقاش
هلا تخبرني عن انميات اخري
اتمنى ان ترد علي في امان الله

الثلايا
08-21-2011, 12:29 AM
و الله كنت أنتظر بفارغ الصبر مثل هاذه الردود بارك الله فيك
إعتقادي أن ما تحتويه هذه الرسوم هي فكر الكفار
و التعامل مع الكفار حدد في الإسلام و لأن التكنلوجيا قربت الاجناس
أصبح العالم قرية واحدة يعني عندما ترى فريق مكون من ناروتو و ساكورا و ساسكي أي ولدان و بنت واحدة يجب أن تعرف أنه لا يشترط أن يكون ذلك الصواب بل فقط تلك عقيدتهم و هم عليها يعيشون و يجب ان لا ننسى أننا مسلمين و المسلم تحرم عليه مثل تلك الأمور
لذلك يجب ان نتعلم كيف نقرأ بين السطور ولا نستقبل أي شيء قيل بأمر طبيعي فنحن في عصر الفتن
يعني هذا آخر الزمان و في حديث مثل الماسك في دينه كمثل القابض على الجمر
أقل شيء يجب نشر هذه الرسالة حتى إذا شاهدنا المسلسل نأخذ فقط ما هو مفيد و في النهاية سنتعلم كيف نكرهه و نأتي بما هو أفضل منه
تقبلوا مروري

طيب خبرني ليش ماتغير توقيعك ياحبيب كاكاشي ابدأ بنفسك اولا واحذف التوقيع وبعدها نرد على الموضوع وسلامي لك

الثلايا
08-21-2011, 12:45 AM
وبعدين لاتنسا ان المترجمين الاعزاء عندما يرون اشياء مو طيبة ينبهوا عليها جزاهم الله خير
ومع ذلك انا لست مع الاهتمام بمثل هذي الانيميات بشكل عام لانها مضيعة للوقت و....و.......و الخ
شكرا لك على الموضوع

قبضة النار
08-21-2011, 12:53 AM
مشكووور على الموضوع الأكثر من رائع وبانتظار الجزء الثاني

تقبل مروري

ابوشعيل
08-21-2011, 03:55 AM
شكرا لك على الموضوع

ابوشعيل
08-21-2011, 04:43 AM
مشكووووور متى يعرج الجزء 2 وارجوا من الذي يريد معرفة شخصيته الدخول الى موضوعي كيف تعرف شخصيتك؟





http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcThBm1mggLDKTjNKm7zzC5VQjhHi8yv4 dhXWyDTdz_lVCOoJAtnGg

كيلوا زولديك
08-21-2011, 07:36 AM
بارك الله فيك أخي تيتي ..

صح إننا غافلين عن هالحاجات ..

لكن يعني أكيد من آنميات صناعها ومدبلجوها غير مسلمين .. شو تستنى منهم غير الأذى على ديننا ..

يعني بتظن إنهم بيسوو آنميات أو مسلسلات بتوافق ديننا الحنيف ..

وصراحة موضوعك جد مهم ..

والله يبعد شرورهم عنا ..

وفقت أخي تيتي ..

تحياتي ..

titi londa
08-21-2011, 11:43 PM
طيب خبرني ليش ماتغير توقيعك ياحبيب كاكاشي ابدأ بنفسك اولا واحذف التوقيع وبعدها نرد على الموضوع وسلامي لك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا اختي ههههههههههههه أوكي
أولا و قبل كل شيء آآآآسف فعلا أنا آآآآسف بسبب إنشغالي قل مروري على المنتدى و أنا و الله إعتقدت ان الموضوع قرأ عليه الزمان عقوبة أي ذهب في مهب الريح و لم أتصور هذا الكم من الردود بإذن الله سأجيب على كل الأسئلة
لكن في البداية أنا قلت موضوع نقاش و يكون متبادل بين جميع الأعضاء يعني ليس سؤال جواب على الأقل واحد يساعدني ؟؟هههههههههه
المهم بالنسبة لتوقيعي أختي هو هدية من عند صديقي و صديقي و كما تعلمين هذه المعلومات ليست متداولة و إذا انا رفضت توقيعو بطريقة عنصرية يعني مستحيل أقنعو بما أريد الوصول إليه أتمنى تكوني فهمتيني ثم كما سبق و قلت قلت مداخلاتي على هذا الموضوع بالنسبة للتوقيع أنا جعلته لمدة محدودة يعني المدة الكافية لإقناع صديقي دون إغضابه فأنا أحترم مشاعره و أحترم مشاعر الكل هو الإسلام دين يسر و ليس دين عسر و الخمر لم يحرم في بداية الدعوة يعني مع الوقن أصبح مكروها بالطريقة السليمة أتمنى أكون و فقت في الإجابة
اكيييييييد لي عودة لباقي الأسئلة لكن ستكون بالتدريج يعني بالأسبقية و من فضلكم لا أريد تكرير الأجوبة بسبب تكرير نفس السؤال حتى نظمن أكبر قدر من الفائدة
و هذا لا يعني أنو الجهد آخذه وحدي يعني لابد على الكل من الإجتهاد فأنتم تعرفون الآن طرق عملهم و لي سلسة فيديوهات سأقوم برفعها ووضعها فقط أمهلوني المزيد من الوقت هههههههههه
أختي اتمنى أني وفقت في الإجابة و توقيعي انا قمت بتغييره
المهم ما تتركي أسئلة مبهمة في ذهنك :)

titi londa
08-22-2011, 12:14 AM
صرااحه موضوع للنقااااش حقاً

المشكلة هي شدة تعلقنا فيها

يعني حتى قناة المجد للأطفااال فيهاا فتن

و هي افضل قناة كرتون اسلاااامي

ماذا اقوووول صرااحه اختبااار الله صعب جداً لنا

انا عن نفسي سوف اترك الأنمي

بس المشكلة كبييييرة

كيف نوصل فكرتنا لأباآنا

الأبااء هذي الاياام متساااهلين جداً

خااصة قنااة نكلودين و MBC3 عند اثنين من عماني كيف انصحهم ؟؟

ارجو الاجااابة


بالنسبة لتساهل الأباء أنا معك و هو أبي مثل باقي الأباء لكني أصارحه
يعني بهذه الطريقة أظمن أقل خسارة
بمثلا هذه المعلومات انا قمت بتوصيحها لكن هو في البداية لم يرد الإستماع
و أنا استنتجت السبب بسهولة لأن الماسونية لم تنشط في مجال واحد هي شملت جميع المجالات
و انا ذهبت من المجال لي يحبو و أثبت تورط الماسونية و انا أخذت سورة الرئيس الإيراني و هو يعمل شعار الماسونية
بعدها أريته صورة جورش بوش و هو يعمل نفس الشعار و سألتو
إذا هم كامو متخاصمين يعني و بينهم عداوة مثل ما تنقل الجزيرة
إذا لماذا يقومان بنفس الحركة و هنا بدأ يشك
فكان لي المنطلق لكلامي
أنا نصيحتي إبحثو عما يلفت إنتباه أبائكم بعدها اخبروهم عن معلوماتكم على ان تتسلحو قدر الإمكان
فلا داعي للبداية بذكر الماسونية مثلا هل لاحظت سبب كذا و كذا
فم قل يا أبي من المسؤول
هو أكيد سيريد الإفادة إذا كانت معلوماته صحيحة قم بإثرائها
و إذا كانت خاطئة صححها بالإعتماد على سلسلة المواضيع و التي بإذن الله لن أتساهل في طرح أكبر قد من المعلومات فيها
و كما سبق و قلت أنتم أيضا ملزمون بتقديم ماعندكم و ليكن موضوع فائدة يشارك فيه الكل
.
.
.
بالنسبة لموضوع نيكلودين فهي قناة ماسونية 100/100 يعني و لا يوكجد في ذلك أي إشكال
و بالنسبة لقناة mbc 3 فأنا أبحث عن الإثباتات لكن أكيد تنتمي لنفس المجموعة لأنها تستعمل شعاراتها و تبث برامجها و أعتقد أنو تم شراؤها من طرف mbc 3 و الله لا أعلم المهم من يستطيع وضع المعومة فلا يبخل علينا
هناك قنوات بديلة مثل براعم لكن مع ذلك فالتلفاز يؤثر و بطريقة كبيرة و الأخطر لانعرف من أين تأتي هذه المعومات لذلك فالوقاية خير من العلاج تفادو التلفاز فهو يذهب الوقت و العمر بدون فائدة
فمخترع التلفاز ماسوني و يمكنك التحقق من الأمر على هذا الرابط (http://www.monms.com/vb/t18980.html#post397697)
سبق أن قلت الدروس متسلسلة و لابد من متابعتها و الإستذكار
فإذا كان مخترع التلفاز ماسوني أي فكرة التلفاز ماسونية
يعني تخيلو معي أنهم مجتمعين فيقوم أحدهم يقول كيف نلهيهم كيف نجعلهم يضيعون وقتهم في الفراغ
فيقوم آخر نجعل ما يلهيهم و يأتي يصمملنا تلفاز عشان إحنا ما نفكر و نبقى نستقبل فقط
بالنسبة لكيف تنصحهم تجد الإجابة في القسم الخاص بالحلول في الموضوع إذا لم تكن كافية فقط أخبرني و سأبحث لكن عن طرق نفسية مناسبة لمثل هذه الحالات
.
.


كيد للتلفاز فوائده و لكن مايجوز يأخذ كل وقتنا و عقلنا


حاول توضيح هذه الأمور لعماك و الله الموفق
:)

titi londa
08-22-2011, 12:59 AM
اولا لا تعليق على الموضوع
ثانيا
بصراحة ما كتبته لا يوجد به وجه مقارنة بالأنمى
انت دخلت فى اليهوديين والصهيونين
ودخلت فى مشاكل الدول وتقول ان الأنمى يوؤدى فى الآخر لاجرام
بصراحة لا اجد تعليق لهذا
ما اريد قوله ان الأنمى للتسلية وان ما تتكلم عنه مختلف +ان عنوان الموضوع ليس له علاقة بما كتبته فى الموضوع

أولا: بالنسبة لردك انا ليس لي فيه تعليق لأنه إن دل على شيء سيكون في أنك لست مطلعة على مواضيعي السابقة
أنا ماوضعته من معلومات هي عن الماسونية هذا أولا
ثانيا دعوة للنقاش بشأن التجاوزات
أنت أردتي أن تقولي دعوة للنقاش من أجل التعامل مع هذه التجاوزات
و موضوعي يقول ليس التعامل و إنما ما العمل و ما وراءها ؟؟ هذا من جهة
من جهة اخرى قلت ما دخل اليهود و الصهيونيين ألم يقل الله عز وجل ان اليهود و النصارى لن يتركونا حتى نتبع ملتهم
أسألك هل يوجد أعضم من أن يسوقو أولادنا و إخواننا إلا ملتهم عن طريق الأنيمي و الرسوم المتحركة التي أنت تشاهدينها للتسلية :)
أسغفر الله
و قل ربي زدني علما/أتمنى أني وفقت في الإجابة :)
و هذا رابط (http://www.monms.com/vb/t18821.html) إلى موضوعي السابق
تجدين في الموضوع رابط الموضوع الثاني

ابوشعيل
09-06-2011, 01:27 PM
اذا انت قصدك عني فرجاء خاص احترم نفسك والله يسامحك

titi londa
09-16-2011, 04:15 PM
اذا انت قصدك عني فرجاء خاص احترم نفسك والله يسامحك
لا أخي
معاذ الله :confused:
أنا آسف إذا أسأتلك بأي طريقة
أنا أبدا لم اقصد الإساءة إلا أي شخص بالمنتدى
فقط أخبرني عن اللفظة بالتحديد
و التي أكيد لم اقصدها
و رح يكون التوضيح + الإعتذار الشديد
ما بحب أي واحد يخرج من مواضيعي::5b29cc88579aba96baf

ﺻـﻣــ̝̚ۆۆـﮃ
09-16-2011, 04:37 PM
يعطيك العاااافيه على الموضوع

قبضة النار
09-16-2011, 04:56 PM
فكرة رائعة وأنا أويدك