مشاهدة النسخة كاملة : :dتفسير القرآن الكريم فقط ضع الماوس على الآية
براهيم يوسف
08-09-2011, 06:04 PM
:dتفسير القرآن الكريم فقط ضع الماوس على الآية
تفسير القرآن الكريم فقط ضع الماوس على الآية
وستجد التفسير
هذا موقع ممتاز
) جزى الله خيراً القائمين عليه خير الجزاء (
عند فتح الموقع
يوجد علامة ? عند بداية كل آية، مرر الفأرة لعلامة ? ستجد عدة خيارات للاستفادة
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&
لا تبخل في نشره
قد يكون أفضل إيميل سترسله في حياتك
اسد مـونمس
08-09-2011, 06:35 PM
مشكوووووووور على الموضوع الروعه
hgafp
08-09-2011, 06:39 PM
جزاك الله خيرا
البسام
08-09-2011, 07:27 PM
يسلمووو كتير على الطرح وجزاكـ الله الف خير
وجعله الله في موازين حسناتك ~
Critically
08-09-2011, 08:42 PM
امين يارب ..
تسلم ياا الطحان20 على طرحك الرائع
والمهم ..
عووفيت اخوي ,,
ώ ђ м❥«
08-10-2011, 04:58 AM
جزاك الله خير
مشكووووووووووووووووووووووووور أخي على الموضوع
وبارك الله فيك
βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ
08-10-2011, 06:22 PM
جزاك الله كل الخير اخى
وجعله الله فى ميزان حسناتك
vivian20
08-10-2011, 06:28 PM
شكرا جزيلا لك اخي الكريم باركك المولى
المخ19
08-10-2011, 09:36 PM
جزاك الله خيرا
Urahara Sama
08-10-2011, 11:20 PM
جــزاك الــلــه خــيــرا
العربية
08-11-2011, 04:27 AM
جزاك الله خيرا
ونفع بك الاسلام
العربية
08-11-2011, 04:50 AM
ما شاء الله
تبارك الله
صديق لولو
08-18-2011, 10:57 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/26978/31670/395835.gif
الشيخ بو علي
08-31-2011, 11:05 AM
جزاك الله الف خير وعافية
وفقك الله دائما لما يحبة
شكر + تقييم شخصي
براهيم يوسف
08-31-2011, 04:49 PM
جزاك الله الف خير وعافية
وفقك الله دائما لما يحبة
شكر + تقييم شخصي
منور على طلتك
ههههههههههههههههههههههه
براهيم يوسف
09-18-2011, 04:36 AM
مشكووووووووووووووووووووووووور أخي على الموضوع
وبارك الله فيك
منور يا أخي
ﺻـﻣــ̝̚ۆۆـﮃ
09-18-2011, 07:15 AM
بوووووووركت
شكر+خمسه نجووووم
براهيم يوسف
09-19-2011, 03:47 AM
بوووووووركت
شكر+خمسه نجووووم
مشكووووووور على طلتك
اتمني من جميع استفادة
ahmedACE
09-19-2011, 04:51 PM
مشكووووووووور
براهيم يوسف
09-19-2011, 06:07 PM
مشكووووووووور
منور يا أخي
Mr-medoo
09-19-2011, 07:54 PM
مشكووووووووووووووووووووور جدا
وجزاك الله خير
انا ادور على التفسير من زمان لأني احتاجه في المدرسه
براهيم يوسف
09-20-2011, 01:30 AM
مشكووووووووووووووووووووور جدا
وجزاك الله خير
انا ادور على التفسير من زمان لأني احتاجه في المدرسه
لا شكر على واجب
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2026