المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :dتفسير القرآن الكريم فقط ضع الماوس على الآية


براهيم يوسف
08-09-2011, 06:04 PM
:dتفسير القرآن الكريم فقط ضع الماوس على الآية


تفسير القرآن الكريم فقط ضع الماوس على الآية


وستجد التفسير






هذا موقع ممتاز



) جزى الله خيراً القائمين عليه خير الجزاء (



عند فتح الموقع



يوجد علامة ? عند بداية كل آية، مرر الفأرة لعلامة ? ستجد عدة خيارات للاستفادة



الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال



http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&



لا تبخل في نشره



قد يكون أفضل إيميل سترسله في حياتك

اسد مـونمس
08-09-2011, 06:35 PM
مشكوووووووور على الموضوع الروعه

hgafp
08-09-2011, 06:39 PM
جزاك الله خيرا

البسام
08-09-2011, 07:27 PM
يسلمووو كتير على الطرح وجزاكـ الله الف خير

وجعله الله في موازين حسناتك ~

Critically
08-09-2011, 08:42 PM
امين يارب ..
تسلم ياا الطحان20 على طرحك الرائع
والمهم ..
عووفيت اخوي ,,

ώ ђ м❥«
08-10-2011, 04:58 AM
جزاك الله خير

asdv
08-10-2011, 05:56 PM
مشكووووووووووووووووووووووووور أخي على الموضوع
وبارك الله فيك

βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ
08-10-2011, 06:22 PM
جزاك الله كل الخير اخى

وجعله الله فى ميزان حسناتك

vivian20
08-10-2011, 06:28 PM
شكرا جزيلا لك اخي الكريم باركك المولى

المخ19
08-10-2011, 09:36 PM
جزاك الله خيرا

Urahara Sama
08-10-2011, 11:20 PM
جــزاك الــلــه خــيــرا

العربية
08-11-2011, 04:27 AM
جزاك الله خيرا
ونفع بك الاسلام

العربية
08-11-2011, 04:50 AM
ما شاء الله
تبارك الله

صديق لولو
08-18-2011, 10:57 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/26978/31670/395835.gif

الشيخ بو علي
08-31-2011, 11:05 AM
جزاك الله الف خير وعافية
وفقك الله دائما لما يحبة
شكر + تقييم شخصي

براهيم يوسف
08-31-2011, 04:49 PM
جزاك الله الف خير وعافية
وفقك الله دائما لما يحبة
شكر + تقييم شخصي
منور على طلتك
ههههههههههههههههههههههه

براهيم يوسف
09-18-2011, 04:36 AM
مشكووووووووووووووووووووووووور أخي على الموضوع
وبارك الله فيك

منور يا أخي

ﺻـﻣــ̝̚ۆۆـﮃ
09-18-2011, 07:15 AM
بوووووووركت


شكر+خمسه نجووووم

براهيم يوسف
09-19-2011, 03:47 AM
بوووووووركت


شكر+خمسه نجووووم

مشكووووووور على طلتك
اتمني من جميع استفادة

ahmedACE
09-19-2011, 04:51 PM
مشكووووووووور

براهيم يوسف
09-19-2011, 06:07 PM
مشكووووووووور

منور يا أخي

Mr-medoo
09-19-2011, 07:54 PM
مشكووووووووووووووووووووور جدا
وجزاك الله خير
انا ادور على التفسير من زمان لأني احتاجه في المدرسه

براهيم يوسف
09-20-2011, 01:30 AM
مشكووووووووووووووووووووور جدا
وجزاك الله خير
انا ادور على التفسير من زمان لأني احتاجه في المدرسه

لا شكر على واجب