deeabolbol
07-16-2011, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
احببت يا اصدقائي ان ازكركم بيو نصف شعبان فاحيا ء اليل الصوم له اجر عظيم انشأ الله فاتمنا بكل زائر ان يعمل مابجهده لاحياء اليلة والصوم
احببت يا اصدقائي ان ازكركم بيو نصف شعبان فاحيا ء اليل الصوم له اجر عظيم انشأ الله فاتمنا بكل زائر ان يعمل مابجهده لاحياء اليلة والصوم