المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلة النصف من شعبان


deeabolbol
07-16-2011, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
احببت يا اصدقائي ان ازكركم بيو نصف شعبان فاحيا ء اليل الصوم له اجر عظيم انشأ الله فاتمنا بكل زائر ان يعمل مابجهده لاحياء اليلة والصوم

الشيخ بو علي
07-16-2011, 12:13 AM
متى هذي الليله اخوي تراني ما اعرف عن التقويم الهجري كثير

الشيخ بو علي
07-16-2011, 12:14 AM
من جد لازم أصومها بس ممكن تقول لي اليوم تاريخ كم ؟؟؟؟

pirate king
07-16-2011, 12:37 AM
مشكوور وجـزيــت خـيـراً أخــوي؛؛؛

الشيخ بو علي
07-16-2011, 12:43 AM
ما في جوااب مقنع الا الان

miranda cosgrove
07-16-2011, 02:39 AM
مشكووووووووووور