المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنيه تواعد شاب ع الشات


انيوشا 99
06-23-2011, 04:55 PM
جنيه تواعد الشباب على الشات

لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :

ان في مدينة جده هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب

المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت

تتصرف كالانس:

الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

الجنية: كيف حالك.

الشاب: تمام وانتي

الجنية:تمام

الشاب:ممكن اسالك سؤال

الجنية:تفضل خذ راحتك

الشاب : من وين انتي

الجنية: لا اول شي انت من وين

الشاب: انا من جده وانتي


الجنية : وااانا بعد من جده

الشاب: والله

الجنية: يعني لازم احلف

الشاب : اوكي مو لازم صدقتك

الجنية: طيب

ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر

وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار

الشاب : ممكن رقم جوالك

الجنية لا اعطني رقم جوالك انت

الشاب: وتدقين علي

الجنية : ايه

الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لاتعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك

الجنية : طيب

الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ..... الخ

الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك

الشاب : يلا انا منتظر

اتصلت عليه الجنية وقالت

الجنية: الو الو

الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو

الجنية: وانت بعد

الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح

الجنية : ايه اكييييد

الشاب: ممكن طلب وما ابيكي ترفضيه ابد ممكن

الجنية : تفضل

الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك

الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا

الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي

الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد

الشاب: اوكي

الشاب: طيب وين

الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........

الشاب: اوكي

الجنية يلا باي اشوفك بكرة

الشاب : يلا باي

وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم


وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول

مين على الباب

الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم

الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة

الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انانواف بعدين قالت له طيب

وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها

هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي

قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهو يجري وهي

تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده تبي تقتله

وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة وشالت حجره كبيـــــره تبي ترميها على راسه



وهو من الخوووف جتله حاله مثل الأغماء وتشويش بالمخ وهو كذا بالحفره وهذي فوقه تبي ترمي الحجره حس بشي يهزه بقوه



وازداااد الهز اقوى واقوى


وكان يسمع صووت بس ما يدري شنو يقوول


أخر شي



















































































































































لقى امه تقوومه عشان يروح المدرسة
هههههههههههههههههههههههههههههه

ڝـعـِب المنـاڷ ●
06-23-2011, 05:01 PM
هههههههههههههههههههه
حلووووة يابنت
بس لا تعيديها
ههههههههههههه
بسلمووووو

ILL
06-23-2011, 06:38 PM
كان كابوووووووووووووووووووووووسا فظيعا

مشكوووووووور جميلة ^^

pirate king
06-23-2011, 09:25 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حللللللللللوووووووووة

مشكووورة

ĩ₡Є
06-23-2011, 09:34 PM
ههههههه

والله آخرت الشات في الاحلام!!

sakora ha
06-23-2011, 09:58 PM
هههههههههههههههههههههههههه

حلللوه هاذي خخخخخخخ

تسلمييي على الطرح الطريييف

مشكوووورة تحياتي ..^^

انيوشا 99
06-24-2011, 02:22 PM
يسلموا على الردود الجميلة

prestige
06-24-2011, 06:47 PM
هههههههههههه

توقعت يكون نهايتها مقلب

omarhessouka
06-24-2011, 07:10 PM
ههههههه
مشكووورة اختي
و تقبلي مرووري

عاشقت البحر
06-24-2011, 10:21 PM
هههههههه
انا اندمجت ابي اشووف وش اللي حصل
ههههههههه
مشكوووره والله

miranda cosgrove
06-25-2011, 12:13 AM
هههههههههههههههههه
يسلمووووووووو على طرحك الراائع للقصه مرره رووعه

s.sh
06-25-2011, 12:37 AM
هههههه مشكورة على الموضوع

شمس الرسالة
06-25-2011, 02:30 AM
وهو من الخوووف جتله حاله مثل الأغماء وتشويش بالمخ

الله يكون في عون القارئ
انا والله خفت فعلا لدرجة حسيت ان فيه جنيه هاتجيلي
ههههههههههه
تسلمي علي المقلب بدووون زيادات
الله يعين

shihab8899
06-25-2011, 11:34 AM
هههههه موضوع رائع والمقلب كان حلو
تسلمين ع الطرح
تقبلي مروري

المـشاكـسة
06-25-2011, 12:12 PM
ههههههههه
حلوهـ وايــــــــــد
مشكورهـ
وتقبلي مروري

wx
06-25-2011, 01:35 PM
شكيت ان الموضوع فيه شيئ

K A K A S H I
06-25-2011, 01:43 PM
هههههههههههههههههههههههههه


وانا متحمس ع القصة

انيوشا 99
06-25-2011, 02:27 PM
اكييييييييييييييييييد بقبل

قوة الناسك
06-25-2011, 02:29 PM
لما قلتي : (( وازداااد الهز اقوى واقوى


وكان يسمع صووت بس ما يدري شنو يقوول ))

عرفت أنه حلم ومشكووور على النكته الحلوه

Anvas-ALwrd
06-25-2011, 02:42 PM
هههههههههههههههههههههه
حلووه منك^^

ضوء القمر
06-25-2011, 02:52 PM
hhhhhhhhhhhh

يسلموووووووووووووووووووووووووواااااااا على الطرررررح المميزززززززززز

Black.Cat
12-20-2011, 06:22 PM
ااااااااااااااااااه ربنا يسامحك قصة جميلة جدا
ننتظر جديدك

ﺻـﻣــ̝̚ۆۆـﮃ
12-20-2011, 09:02 PM
بسم الله <<تف تف
سكنهم مسااااااااكنهم

ياااارب مااااحلم كذااا ابدااا

Šţỳłể Åļổήễ
05-25-2012, 05:30 PM
هههههههههههههههههههه
حلووووة

N.Yasser
05-25-2012, 07:10 PM
ههههههههههههههههههه

حلوة والله

مشكورة أختي

كيلوا
05-25-2012, 07:21 PM
يسلموووو