مشاهدة النسخة كاملة : بدون عنوان
ضوء القمر
04-21-2011, 01:16 AM
تزود للذي لا بد منه ....
فان الموت ميقات العباد
وتب مما جنيت و انت حي
و كن منتبها قبل الرقاد
ستندم ان رحلت بغير زاد
و تشقى اذ يناديك المنادى
اترضى ان تكون رفيق قوم
لهم زاد و انت بغير زاد:rose::rose::rose::rose::rose::rose:
Alaa Hatim
04-21-2011, 03:20 AM
جميييييييييييييييييييييييييييل راااااااااااااااااااااااااااااااائع
جزاك الله خيرا
رااااااااااائع اشكرك بكل قوه
.
prestige
04-21-2011, 11:16 AM
كلمات جميييييلة جدا
utciha princes*
04-21-2011, 01:14 PM
جزاك الله خيرااا
شكراا
بيزوفان
04-21-2011, 04:54 PM
شكرا اااااااااا
فرسان الإسلام
04-21-2011, 05:11 PM
ليس الغريب غريب الشام واليمن ..... إن الغريب غريب اللحد والكفن
جزاكى الله كل خير
ولد طوكيو
04-21-2011, 05:12 PM
مشكووووورة الله يعطيج العافية
ابتسامة
04-22-2011, 12:23 AM
جزاك الله خير أختي على مواضيعك القيمة
وفقك الله لكل خير
وجزاك الفردوس الأعلى من الجنة
ضوء القمر
04-22-2011, 12:58 AM
مشكورين على الردود
Houssein
04-22-2011, 01:22 AM
خاطرة مؤثّرة ورائعة
سلّم الله يداك
miranda cosgrove
04-22-2011, 01:43 AM
يسلموووووووووووو كثير حلوه كلماتها
Vegeto
06-26-2011, 04:36 PM
مشكووووووووووووووووووووور
miranda cosgrove
06-26-2011, 05:08 PM
كلمات راائعه تسلم يدك على الطرح
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2026