عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-13-2013, 03:12 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 زيدان: تصريحاتي حول بيل تم فهمها بشكل خاطئ .. وأوزيل لم يقدم المطلوب !!

  [frame="4 90"]



أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مساعد المدير الفني لريال مدريد اليوم أن تصريحاته حول الجناح الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق الجديد تم فهمها بشكل خاطئ.



وكان زيدان قد أكد في تصريحات لقناة "كنال بلاس" الفرنسية أنه لا يوجد لاعب في العالم يستحق 100 مليون يورو للتعاقد معه في إشارة إلى صفقة اللاعب الويلزي مع الريال، مشيرا إلى أنه لم يكن يستحق ال75 مليون يورو التي تم دفعها لتعاقد الملكي معه عام 2001.





وأوضح زيدان في تصريحات لموقع النادي "عندما قلت أن هناك لاعبا يكلف النادي الكثير من المال، كنت أقصد أنه سيقع عليه الكثير من الضغوط حتى يكون عند حسن ظن الجميع، وهو ما حدث في حالتي".



وأضاف "كنت أول من شجع رئيس النادي (فلورنتينو بيريز) للتعاقد مع بيل، خاصة وأنه سيفيد الفريق كثيرا".



وأوضح زيدان أن ريال مدريد هو النادي "الأكثر قيمة في العالم" بفضل اللاعبين المميزين الذي يتعاقد معهم.



وعن أزمة الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال، الذي رحل عن الملكي في صفقة الإنتقالات الصيفية الماضية، أكد زيدان أنه لم يقدم المطلوب للبقاء في صفوف الفريق، على عكس الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي كافح من أجل البقاء، وأضاف قائلا "هي مسألة تحمل الضغوط، ومن ينجح في ذلك يستمر".
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس