عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-07-2013, 01:13 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) تصفيات كلأس العالم للقارة الأوربية - ألمانيا تسحق النمسا

 
[frame="8 90"]



عادل المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه الرقم القياسي لمواطنه الأسطورة جيرد مولر في عدد الأهداف الدولية وقاد منتخب بلاده للفوز الثمين 3/صفر على جاره وضيفه النمساوي اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ووضع المنتخب الألماني قدما في نهائيات كأس العالم بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من سبع مباريات وأصبح بحاجة لأي فوز من مبارياته الثلاث المقبلة ليضمن التأهل بغض النظر عن باقي النتائج.
وينتظر أن يحسم المنتخب الألماني تأهله رسميا يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفا على منتخب جزر فارو المتواضع.
وتجمد رصيد المنتخب النمساوي عند 11 نقطة ليصبح أمله الأقرب هو المنافسة على المركز الثاني في المجموعة والمشاركة في الملحق الأوروبي.
وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول لصالحه بهدف سجله كلوزه نجم لاتسيو الإيطالي في الدقيقة 33 ليرفع رصيده إلى 68 هدفا في 129 مباراة دولية مع المنتخب الألماني وهو نفس الرصيد الذي جله الأسطورة مولر في 62 مباراة دولية مع الفريق.


وفي الشوط الثاني، أضاف توني كروس هدف الاطمئنان للفريق الألماني في الدقيقة 51 اثر تمريرة من ماركو ريوس ليقضي على أمل الضيوف في تحقيق التعادل قبل أن يعزز توماس مولر فوز الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 88.
واحتفل فيليب لام قائد المنتخب الألماني بهذا الفوز بمباراته الدولية رقم 100 مع الفريق.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس