عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-25-2013, 01:21 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (9) ماذا فعل النجم الويلزي كي يصبح أغلى لاعب في العالم؟!

 

[frame="4 90"]


في عام 2001 تربع النجم الفرنسي الكبير زين الدين زيدان على عرش أغلى لاعبي العالم بعد إنتقاله من يوفنتوس إلى ريال مدريد مقابل صفقة تاريخية بلغت 75 مليون يورو .. وكان زيدان وقتها في قمة عطاءه ونجوميته بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب عامي 1998 و2000 وقاد الديوك الزرقاء للقب المونديال ولقب يورو 2000 وغيرها من الإنجازات.

وفي عام 2009 نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تبوأ صدارة اللاعبين الأغلى في العالم عند إنتقاله في صفقة خيالية من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد مقابل 93.3 ،بعد أن صال وجال مع المانيو وحقق معه الكثير من الإنجازات وحصل على لقب أفضل لاعب في العالم عام 2008 وثاني أفضل لاعب في العام التالي.



واليوم .. وبدون أية إنجازات ،يحطم الويلزي جاريث بيل كل هذه الأرقام ويصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم بإنتقاله من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد في صفقة أسطورية بلغت قيمتها 99 مليون يورو ،وهو اللاعب الذي لم يحقق بطولة واحدة سواء مع ناديي ساوثهامبتون أو توتنهام اللذين لعب لهما أو للمنتخب الويلزي ،بل أن إسمه لم يدخل حتى في القائمة المختصرة للنجوم الأفضل في العالم على مدار السنوات الماضية.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هنا هو .. ماذا فعل جاريث بيل كي يصبح أغلى لاعب في العالم ؟ّ!! .. والإجابة هي أنه لو تحدثنا عن موهبة بيل فلا يختلف عليها أثنان بعدما نجح في خطف الأنظار بقوة بعد تألقه مع توتنهام ،لكن في نفس الوقت هناك لاعبون أكثر مهارة وقوة من النجم الويلزي ولم يحظون بمثل هذه المكانة ،ولا تستحق موهبته هذا المبلغ المثير للجدل.

[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس