عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-13-2013, 12:49 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Mbrok سان جيرمان يعانق لقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب 18 عاماً

  [frame="7 80"]

عانق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي لموسم 2012/2013 رسمياً، بعد الفوز على أولمبيك ليون بهدف نظيف على ملعب جيرلاند في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين وقبل جولتين من نهاية المسابقة.




وحقق ال"بي إس جي" المملوك لقطريين لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ 18 عاماً تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي بعد فوزه (الفريق) بلقب موسم 1993/1994. ويحتل سان اتيان القمة بعشرة ألقاب.


ونال النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الذي انضم للفريق في الشتاء، مشاركة شرفية في الدقيقة 90.


ورفع سان جيرمان الذي فاز في 22 مباراة من أصل 35، رصيده من النقاط للرقم 77، بفارق سبع نقاط عن مارسيليا الوصيف وصاحب ال70 نقطة. ولا يهم فريق العاصمة تحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين من الدوري.


سجل هدف باريس الوحيد مهاجمه جيرمي مينيز في الدقيقة 53.


اتبع المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي أسلوبه الخططي المعتاد 4-4-2، واعتمد في الهجوم على الثنائي مينيز وزلاتان ابراهيموفيتش، خلفهما الرباعي لافيتزي وموتا وماتويدي وباستوري. وجاء في الدفاع، اليكس وساخو وماكسويل وجاليت، بينما دفع ريمي جارد مدرب ليون، بالمهاجم جوميس أسفل يوركوف وجرينيه وبنزيا في الوسط الهجومي.


[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس