عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-18-2013, 02:12 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 صحيفة سعودية تتحدث عن تحالف بين السركال والمدلج

 

أشارت صحيفة سعودية إلى اتّفاق يوسف السركال رئيس الاتّحاد الإماراتي لكرة القدم مع السعودي الدكتور حافظ مدلج على ترشيح الأوّل لمنصب رئيس اتّحاد الكرة الآسيوي مع ترشيح الثاني نائباً له.
وذكرت صحيفة "عكاظ" اليوم الإثنين أن السركال يحظى بدعم قطري بالإضافة إلى عدد من أصوات شرق القارة الآسيوية وغربها.
وكان الدكتور حافظ المدلج ألمح لإمكانية انسحابه من سباق الترشّح لمنصب رئيس اتّحاد الكرة الآسيوي، ويضمّ السباق الإماراتي السركال والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والتايلاندي ماكودي واروي.
وقال المدلج في هذا السياق: "اجتمعت مع الشيخ هزاع بن زايد في الإمارات، ويبدو أن المرحلة المقبلة ستكون لمصلحة الإماراتي يوسف السركال".
وأوضح المدلج أنه لا يملك قرار المواصلة في السباق الرئاسي لاتّحاد الكرة الآسيوي، إذا تمّ الاتّفاق مع الإماراتيين على استمرار السركال، مؤكّداً أن البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لن يتنازل أبداً لمصلحة المرشّحين السعودي أو الإماراتي إلا إذا تدخّلت جهات عُليا في هذه المسألة.


وتجرى الانتخابات في الثاني من أيار/مايو المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: