عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-11-2013, 07:32 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com برشلونة يصل إلى ربع النهائي بسهولة

 



حقّق برشلونة فوزاً سهلاً على ضيفه قرطبة (درجة ثانية) بخماسية نظيفة يوم الخميس في إياب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، ليعبر إلى الدور ربع النهائي لمواجهة ملقا بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (7-0).

ولم يتأخر برشلونة الذي أراح بعض لاعبيه الأساسيين كالأرجنتيني ليونيل ميسي وأندرياس إنييستا في التسجيل عندما افتتح له الشاب تياغو ألكانترا (21 عاماً) النتيجة في الدقيقة الـ17 بعد انفراده بالحارس.

وأضاف الدولي دافيد فيا الهدف الثاني لفريقه بعد مجهودٍ فردي رائع في الدقيقة 21، قبل أن يوقّع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدها بخمس دقائق عندما سدّد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.



وتابع حامل اللقب سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، قبل أن يضيف التشيلي أليكسس سانشيز الهدف الرابع بضربة رأس (55)، والخامس من متابعته لكرة قريبة من المرمى (85).

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس