عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-18-2012, 09:05 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Kabar اتحاد جدة يتعاقد مع تركي الخضير

 


أعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الثلاثاء أنها تعاقدت رسمياً مع تركي الخضير لاعب وسط المنتخب السعودي وفريق الأنصار بعقد احترافي يمتد لأربعة أعوام.

ولم يكشف الطرفان عن القيمة المالية التي سيتقاضاها اللاعب وسط تأكيدات من مصادر موثوقة في إدارة النادي بأن اللاعب سيحصل على خمسة ملايين ريال سعودي طول فترة العقد المبرم بينهما.

وسيحصل الخضير بحسب ذات المصادر على امتيازات مالية أخرى .

وشددت إدارة نادي الاتحاد في بيان رسمي صدر عنها اليوم أنها وقعت مع اللاعب بعد أن دخل فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده الاحترافي مع ناديه وحضر مراسم توقيع العقد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المحامي عادل جمجوم ومدير الشؤون الاحترافية في النادي الدكتور منصور اليامي ومن الطرف الآخر لاعب الارتكاز الدولي تركي الخضير.

وتمنى جمجوم للاعب التوفيق في مسيرته مع فريق الاتحاد، وأن يساهم على نحو فاعل في تحقيق تطلعات الجماهير التي عانى فريقها خلال الأعوام الأخيرة من الغياب عن منصات التتويج فضلاً عن الانحدار البالغ في مستوى الفريق.

وتجري إدارة نادي الاتحاد تحركات واسعة من جانبها لتأمين مشاركة نجم الفريق الجديد من خلال تسجيله رسمياً في سوق الانتقالات الشتوية المقرر انطلاقها في الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل وتستمر حتى التاسع والعشرين من ذات الشهر، علماً أن اللاعب بقي على انتهاء عقده نحو الستة أشهر وهو ما يعني أن فريق الأنصار ربما يرفض تحرير اللاعب قبل أن ينتهي عقده رسمياً في حزيران/يونيو المقبل.

وطالب الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد إدارة النادي بضرورة نقل اللاعب رسمياً من خلال التفاوض مع إدارة الأنصار ومنحها ما تريد لكي يتمكن الخضير من المشاركة مع الفريق بدءًا من يناير المقبل، مع العلم أن إدارة نادي الأنصار تريد ما لا يقل عن مليون ريال سعودي جراء إطلاق سراح اللاعب فضلاً عن تنازل الاتحاد عن لاعبين آخرين لتدعيم صفوف الأنصار في منافسات دوري الدرجة الأولى خلال المرحلة المقبلة.



تجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي الاتحاد أعلنت قبل شهر ونصف الشهر عن تعاقدها مع أحمد الفريدي لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي مقابل ثمانية ملايين ريال سعودي لأربعة أعوام مقبلة وهو ما أثار جدلاً في الشارع الرياضي السعودي لأن نادي الاتحاد يعاني من أزمة مالية، وسبق لإدارة النادي أن أعلنت عن وجود مطالب مالية مستحقة على خزينتها تصل إلى نحو 51 مليون ريال سعودي ويتعين عليها تسديدها خلال الأشهر القليلة المقبلة، وربما ترفض إجراءات التعاقدات التي تقوم بها مع اللاعبين بسبب الديون التي عليها.

المصدر: د ب أ

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: