عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-16-2012, 01:53 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Ham القمة المصرية الزمالك ضد الأهلي اليوم دوري أبطال أفريقيا و التغطية حصريااا للمونمس ^^

 

كتبت ريهام عادل:
في العاشرة مساء الليلة اليوم يبدأ اول لقاء بين فريقي الاهلي والزمالك بعد ثورة 25 يناير في مباراة الاهلي والزمالك اليوم وذلك على ملعب الكلية الحربية بالمرحلة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا. ..
ستجري مباراة الاهلي والزمالك اليوم بنظام الكونفرانس على الهواء مباشرة ليشاهد العالم كله مباراة الاهلي والزمالك اليوم والحوار والنزال على “الطاير”..
وبحضور مئات لالاف من المريدين والمشجعين على متابعة لقاء مدرستي الزمالك والأهلي خلف اجهزة التلفاز .
المسموح به الاستمتاع بمشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم بدون اي شغدب للمدرجات.
. و نظرا لأهمية مباراة الاهلي والزمالك اليوم الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية يترقب الجميع خروج مباراة الاهلي والزمالك اليوم بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة كرة القدم المصرية باعتبارها احد اكبر واقدم واشهر الديربيات علي مستوى العالم العربي.

وتختلف مباراة الاهلي والزمالك اليوم عن مثيلاتها في ظل اشتداد المنافسة والصراع بين كلا الفريقين ورغبة الزمالك في اكتساب الثقة المفقودة بفوز علي الغريم التقليدي.


فهي بلاشك مباراة خارج كل التوقعات والحسابات وحيرت العديد من الخبراء ولهذا شدد خبراء الكرة علي ضرورة خروج مباراة الاهلي والزمالك بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة مصر والرياضة المصرية.
والتأكيد علي تألف الجماهير واحترامها للفريق المنافس والتزام الجميع بالروح الرياضية داخل وخارج الملعب خاصة بعد تزايد أحداث العنف والشغب في الملاعب.




ا

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: