عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 09:48 AM   رقم المشاركة : 7
كويتارا
عضو نشيط






 

الحالة
كويتارا غير متواجد حالياً

 
كويتارا عضوية تخطو طريقها

شكراً: 4,294,967,294
تم شكره 123 مرة في 33 مشاركة

 
Exclamation مدرب الجزائر: مباراة أمريكا فرصة أخرى للوقوف على مستوانا الحقيقي

أهلين اخوي بس انا بنت ..

مدرب الجزائر: مباراة أمريكا فرصة أخرى للوقوف على مستوانا الحقيقي


أكد رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مواجهة الولايات المتحدة غدا الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم ستكون فرصة أخرى للوقوف على المستوى الحقيقي لفريقه.


وخسرت الجزائر مباراتها الأولى بالمونديال أمام سلوفينيا وتعادلت مع إنجلترا سلبيا في المباراة الثانية ، وينبغي عليها الفوز بفارق هدفين على أمريكا للتأهل للدور الثاني.

وقال سعدان: "ستكون مباراة أمريكا مصيرية وصعبة على الفريقين. المنتخب الأمريكي في أفضل حالاته من الناحية البدنية والفنية والنفسية ، إنه فريق محترم ولا يستسلم أبدا بدليل أنه عاد بقوة في مباراته السابقة أمام سلوفينيا بعدما كان متأخرا بهدفين ولو كان هناك خمس دقائق إضافية لفاز بالمباراة".


وأوضح سعدان أنه درس مع اللاعبين شريط مباراة أمريكا وسلوفينيا وأكد أن نقاط قوة المنتخب الأمريكي تكمن في روحه الجماعية وإرادته القوية رغم أنه لا يضم نجوما بين صفوفه وأن نقاط ضعفه قليلة جدا.

وأكد سعدان أنه سيجري تعديلات طفيفة على التشكيل الأساسي للجزائر إلى جانب تغيير أسلوب اللعب ، مضيفا أن الحارس وهاب رايس مبولحي أصبح حارسا أساسيا للفريق وأن جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الغد.