عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-22-2012, 07:48 AM
الصورة الرمزية wx
wx wx غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي مورينيو: بيبي تحدث في واقعة ميسي وبالنسبة لي هذا يكفي

  أكد المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، أنه سيستدعي مدافع الفريق ومواطنه بيبي لقائمة مباراة أثلتيك بلباو غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مورينيو "اللاعب تحدث في واقعة ميسي وبالنسبة لي هذا يكفي".

وأضاف في مؤتمر صحفي عشية المواجهة للصحفيين "إذا أراد أحدكم أن ينعته بالكاذب فليفعل وليتحمل المسئولية. من حقك أن تفعل هذا".

وكان بيبي مدافع الفريق الملكي قد اعتذر لمهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن قام بدهس يده بالقدم خلال ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي والذي انتهى للفريق الكتالوني بهدفين لواحد في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال بيبي في تصريحات نشرها موقع ريال مدريد الرسمي قبل يومين "فيما يخص اللعبة المشتركة مع ميسي فإنها لم تكن مقصودة.. ولكن إن أحس ميسي بأنني هاجمته فإنني أعتذر له".



ولم يصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم حتى الآن عقوبة بحق بيبي بشأن هذه الواقعة.

وأصبح برشلونة قاب قوسي من التأهل لنصف نهائي كأس الملك، حال فوزه أو تعادله بأي نتيجة في ملعب كامب نو، على حساب ريال مدريد حامل اللقب.

ويركز المدرب البرتغالي بشكل كبير على بطولة الدوري المحلي التي أكد دوما أنها الأهم ضمن باقي البطولات التي يخوضها فريقه، والتي توج برشلونة بلقبها خلال المواسم الثلاثة الماضية.

ويتصدر ريال مدريد الليجا برصيد 46 نقطة وبفارق خمس نقاط عن غريمه برشلونة، الذي سبق وفاز عليه أيضا في سانتياجو برنابيو 3-1 قبل بداية العام.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس