عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-06-2012, 06:51 PM
الصورة الرمزية wx
wx wx غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي سيدو كيتا ينضم لقائمة منتخب مالي المشاركة في كأس الأمم الأفريقية

  انضم سيدو كيتا لاعب وسط برشلونة الاسباني الى منتخب مالي لكرة القدم مع اعلان التشكيلة الاولية للفريق استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس امم افريقيا التي تنطلق في غينيا الاستوائية والجابون في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وبسبب خلافات حول شروط انضمامه للمنتخب ورغبته في التركيز على اللعب لناديه غاب كيتا عن الساحة الدولية قرابة 20 شهرا بعد نهائيات كأس الامم الافريقية الماضية التي اقيمت في انجولا.

الا انه وبعد محادثات مع المدرب الان جيريس اقتنع اللاعب بالعودة وشارك مع الفريق في مباريات في التصفيات في العام الماضي.

وسيستعد منتخب مالي بتشكيلته الاولية التي تضم 27 لاعبا في توجو ما بين 11 و20 من الشهر الجاري قبل التوجه الى الجابون للعب ضمن المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات بوتسوانا وغانا وغينيا.

وستتقلص التشكيلة الى 23 لاعبا في وقت لاحق.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي..

حراس المرمى.. سومبيلا دياكيتي (ستاد مالي) وعمر سيسوكو (ميتز الفرنسي) واليمامي سوجوبا (ريال باماكو).



المدافعون.. عثمان بيرت (جومو كوزموس الجنوب افريقي) وادريسا كوليبالي (الترجي التونسي) وعثمان كوليبالي (ستاد بريست الفرنسي) ودريسا دياكيتي (نيس الفرنسي) ومحمد فوفانا (تولوز الفرنسي) وسيدريك كانتي (باناثينايكوس اليوناني) وعبد الله مايجا (اتحاد العاصمة الجزائري) ومحمد ندياي (فيتوريا جيمارايش البرتغالي) وامادو سيديبي (اوزير الفرنسي) واداما تامبورا (ميتز الفرنسي).

لاعبو الوسط.. سامبا دياكيتي (نانسي الفرنسي) وشيخ فاتامادي ديارا ديارا (ستاد رين الفرنسي) وسيدو كيتا (برشلونة الاسباني) وسليمان كيتا (سيواس سبور التركي) وسيدي كوني (اولمبيك ليون الفرنسي) وسامبا سو (ريسنج لانس) وعبده تراوري (بوردو الفرنسي) وكاليلو تراوري (اودنسه الدنمركي) ومحمد تراوري (ميتز الفرنسي).

المهاجمون.. جارا ديمبيلي (فرايبورج الالماني) وشيخ تياداني دياباتي (بوردو الفرنسي) وموديبو مايجا (سوشو الفرنسي) ومصطفى ياتاباري (جانجان الفرنسي).

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس