عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-24-2011, 04:21 PM
الصورة الرمزية Unbreakable Girl
Unbreakable Girl Unbreakable Girl غير متواجد حالياً
عضو برونزي
 
شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي لاعب تشلسي فيرناندو توريس .. " أريد أن آعرف .. لماذا جماهير ليفربول يكرهونني .. " !!

 
لاعب تشلسي فيرناندو توريس .. " أريد أن آعرف .. لماذا جماهير ليفربول يكرهونني .. " !!


دعى نجم هجوم تشيلسي فرناندو توريس أن مشجعي ناديه السابق ليفربول لا يعرفون الحقيقة وراء انتقاله لستامفورد بريدج، متهمًا ملاك النادي "مجموعة فينوي الرياضية" بأنهم كسروا وعودهم تجاهه.

ورحل المهاجم الدولي الإسباني لصفوف تشيلسي في يناير الماضي في صفقة قياسية بلغت نحو 50 مليون جنيه، ومنذ هذه اللحظة أصبح اللاعب "مكروهًا" من جماهير الريدز بعد أن كان يحظى بشعبية كبيرة منها خلال الفترة التي قضاها في "أنفيلد روود".

وقال توريس لمحطة التلفزيون الإسبانية "قنال بلوس ليجا": "مشجعو ليفربول لا يعرفون الحقيقة حول سبب انضمامي لتشيلسي، او حتى نصف ما حدث، إنهم لم يعلموا عن الأشخاص المتحكمين بليفربول وكيف كانوا إنهم متصورين الأمر مختلف تماماً عما حدث".

أضاف الدولي الإسباني: "لقد وعدوا و لم يفوا بوعدهم و رحلت بسبب إدراكي بأنني لن أكون ضمن مشروعهم في السنوات القادمة".

كما أكد النينيو أنه لا يحمل أي ضغينة لجماهير ليفربول، مشيرًا أنه لم يكن ينوي الرحيل عن النادي، وقال: "ليس لدي شيء ضد مشجعي ليفربول، لم أكن أريد الرحيل بهذه الطريقة لكن النادي كذب، لقد كنت محبط ولا أعرف سبب كره المشجعين لي".

ويُكافح توريس مع تشيلسي لاستعادة مستواه المعهود فلم يُسجل إلا ثلاثة أهداف فقط في 25 مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن، لكنه طالب منتقديه باحترامه لإنجازاته الماضية، وقال: "أنا لم أظهر بمردود قوي، ولكني ذاهب للدخول في التشكيلة الأساسية".

أضاف "ظهور لم يكن جيدًا، لكن أنا بطل العالم وأوروبا وكنت أستحق المزيد من الإحترام، إنني أجلس على مقاعد البدلاء ولكن أحترم اللاعبين الذين يلعبون، أنا أدعم الفريق في أي وضع".

وعن موقعه في المنتخب الإسباني، قال توريس في نهاية تصريحاته: "صحيح أن المدرب ديل بوسكي يشعر بالقلق علي وعلى أدائي في تشيلسي لكن الأمر يعود إلي ما كنت عليه كمهاجم، إذا عدت إلى مستواي كما كان في السنين القليلة الماضية سأشارك وأصبح عنصر مهمًا في تشكيلة المنتخب الإسباني".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :


تسلم والله يا Amedio ع التوقيع الرووووعه
عذراً لا اقبل صداقة الأولاد..،،

التعديل الأخير تم بواسطة هٍقٌآآآوٍيَ ; 12-24-2011 الساعة 06:31 PM سبب آخر: حذف الراابط المووجوود
رد مع اقتباس